أخبار

جامايكية تتوج ملكة جمال العالم لعام 2019

15 كانون الأول 2019 20:52

توجت الجامايكية توني آن سينغ السبت بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 متغلبةً على منافساتها من فرنسا والهند، خلال حفل أقيم في العاصمة البريطانية لندن. وقد حلت المتسابقة سومان راو، التي مثلت الهند في م

توجت الجامايكية توني آن سينغ السبت بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 متغلبةً على منافساتها من فرنسا والهند، خلال حفل أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وقد حلت المتسابقة سومان راو، التي مثلت الهند في مسابقة ملكة الجمال السنوية، في المرتبة الثالثة، بينما حصلت المتسابقة الفرنسية أوفليم يزينو على المركز الثاني.

وسينغ البالغة من العمر 23 عاماً حاصلةٌ على شهادٍة في دراسات المرأة وعلم النفس من جامعة ولاية فلوريدا، وتتطلع إلى أن تصبح طبيبة، وفقاً لموقع Miss World الخاص بمسابقة ملكة جمال العالم. ووفقاً لنفس الموقع، كانت سينغ قد عملت سابقاً كرئيسةٍ لرابطة طلاب الكاريبي.

كما وتتمتع سينغ، وهي رابع امرأةٍ جامايكية تفوز بمسابقة الجمال، بالعديد من المواهب كالغناء والطهي وتمارس كتابة المدونات والتطوع في أوقات فراغها.

ووفقاً لموقع Miss World ، فإن أهم شيء في حياتها هو والدتها، التي ينسب لها السماح لسينغ بفعل ما تريده، ودعمها لها في متابعة أحلامها بكل طريقةٍ ممكنة.

والجدير بالذكر أن جامايكا فازت بلقب ملكة جمال العالم بعد مرور سنواتٍ عديدة من حصول الجامايكية ليزا حنا على اللقب في عام 1993.

أما بالنسبة للمتسابقة ذات المركز الثالث والتي مثلت الهند سومان راو البالغة من العمر 21 سنة، تنحدر من أودايبور في راجستان، وهي تتدرب حالياً في مجال المحاسبة بجامعة مومباي للحصول على الخبرة العملية في المجال وبناء مسيرتها المهنية. وقد فازت راو وهي أيضاً راقصة كاثاك محترفة، بلقب ملكة جمال الهند لعام 2019 في وقتٍ سابق من هذا العام.

وآخر مرة فازت فيها الهند بلقب ملكة جمال العالم في عام 2017 ، عندما مثلت مانوشي تشيلار البلاد، وقد سبقتها في ذلك ممثلة بوليوود بريانكا شوبراا لتي فازت باللقب في عام 2000.

والجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم هذا العام عقدت في لندن. وقد كان المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان رئيس لجنة التحكيم في هذا الحدث العالمي، ويقوم بطرح الأسئلةً على المتسابقين النهائيين.

وتوجه مورغان إلى "تويتر" لتهنئة سينغ قائلاً في تغريدةٍ عبر صفحته الرسمية: "سيدةٌ جميلةٌ بصوتٌ جميل أيضاً. تهانينا توني سينغ، ملكة جمال العالم الجديدة".