التعليق الأول لـ توفيق عبد الحميد حول أسباب اغتزاله

فن ومشاهير

اعتزال توفيق عبد الحميد بين الأسباب الصحية وشائعة خلافه مع ريهام حجاج

12 نيسان 2022 13:03

اختار الفنان توفيق عبد الحميد، مسلسل " يوتيرن"، ليكون خاتمة أعماله الدرامية، وأعلن اعتزاله العمل في الوسط الفني بعد مشوار حافل بـ الأعمال الفنية الناجحة، الأمر الذي صدم جمهوره الكبير، الذي راح يتنبأ بـ أسباب اعتزاله المفاجئ ويتكهن بـ وقوف النجمة ريهام حجاج ورائه.



اعتزال توفيق عبد الحميد

قال نجم مسلسل " جنة إبليس" في منشور قصير عبر فيسبوك، أنه قرر اعتزال مجال الفن، فور انتهاء عمليات تصوير مسلسله الجديد " يوتيرن"، دون أن يوضح أسبابه في ذلك.

وهو ما أطلق أسئلة محبيه حول أسباب اعتزاله، وأثار تكهناتهم بـ وقوع خلاف بينه وبين الفنانة ريهام حجاج في كواليس تصوير العمل، الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته وإيضاح حقيقة التكهنات التي شُكِّلت على هيئة أخبار فنية.

سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

بيَّن الفنان القدير في منشور جديد أن حالته الصحية، استوجبت منه اتخاذ قرار الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، حيث كتب:" قراري سببه حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدى الكلام".


خلاف توفيق عبد الحميد وريهام حجاج

ونفى أخبار خلافه مع الفنانة ريهام حجاج في منشور لاحق، دونَّ فيه:" علاقتي بـ ريهام حجاج طيبة جداً، وهي بـ مثابة ابنتي والموضوع له علاقة بـ حالتي الصحية، لأنها تستحق مني الاهتمام".


آخر أعمال توفيق عبد الحميد.. مسلسل توفيق عبد الحميد

وعليه، يعد مسلسل " يوتيرن" آخر أعمال النجم القدير توفيق عبد الحميد في مجال الفن وعالم التمثيل، والذي جمعه بـ نخبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" عبير صبري، ريهام حجاج، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، أيمن القيسوني، نورهان، محمود حافظ، محمود حجازي، عبير منير"، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض مسلسل " يوتيرن" على شاشة قناة ON E، في تمام الساعة التاسعة صباحاً، بينما يذاع عبر شاشة قناة الحياة في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، فيما تنقله قناة المحور الساعة الحادية عشرة صباحاً، وتبثه قناة ON دراما في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، في حين أن قناة الحياة دراما، تطرحه في تمام الساعة الثانية مساءً.

النهضة نيوز