تغييرات صادمة في شكل زوري أشكناني

فن ومشاهير

زوري أشكناني بـ ملامح جديدة وصادمة والجمهور يلقي بـ اللوم على عمليات التجميل والمرض

12 نيسان 2022 16:51

أعادت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، نشر شريط فيديو جديد من حساب المدونة الكويتية زهراء الشهيرة بـ اسم زوري أشكناني.

بدت فيه مشهورة سناب شات، زوري أشكناني بـ ملامح وجه متغيرة لناحية شكل الوجنتين ورسم الشفاه، وهو ما أثار جدلاً كبيراً بين أوساط رواد التطبيق اللذين ألقوا بـ اللوم على عمليات التجميل وإبر الفيلر، قبل أن يؤكد البعض معاناة السنابية الشهيرة من المرض في الآونة الأخيرة.



شكل زوري أشكناني الجديد

أبدى المتابعون دهشتهم الكبيرة من التغييرات الصادمة في شكل زوري وعبروا عن تعاطفهم معها وحزنهم على حالها في تعليقات مقتضبة، دونوها أسفل المنشور، جاء فيها:" حرام تعبانة صار لها فترة إلتهابات معدة وكلى.. ادعولها بدال لاتتظنزون.. جميلة بكل حالاتها"، و" واضح مسوية شفط الخدود بس ما يناسبها"، و" تشبه ليلى إسكندر"، و" يمكن مرض الله وحده يعلم بـ حالها"، و" إن شاء الله ما يكون مرض أو تعب يكون شيء هي تبيه"، و" قاعدة تتهيأ لقطة الحجاب".


و" صارت تشبه ليلى إسكندر"، و" لا وجهها وايد ضعفان قبل شحلاتها"، و" أحسه ضعف مرضي، إذا كان من مرض فعلاً فـ الله يكون بعونها وإن كانت متعمدة فـ الله يكون بعون عقلها"، و" العام مادري بس هي من ثلاث شهور أتابعها تقول إنها تاخذ الإبر ومرتاحة عليهم وطاحت بـ المستشفى.. التهابات وجفاف بـ الكبد والكلى وقلنا لها منهم تقول لا مالهم شغل الدكتور يقول.. مو مقتنعة".

من هي زهراء أشكناني الشهيرة بـ زوري أشكناني

اشتهرت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، بـ تعليقاتها المثيرة للجدل التي تطلقها بين فترة وأخرى وتصريحاتها المدوية المتعلقة ببعض الأمور الخاصة بها على غرار قولها بـ أنها أصيبت بـ الحسد عقب استعراضها لبعض الحاجيات التي ابتاعتها اثناء تواجدها في إحدى البلدان الأوروبية، مما أسفر عن فقدانها لإحدى حقائبها الفارهة من نوع شانيل/ Chanel.

إضافة إلى امتهانها الخضوع المتكرر لـ عمليات التغيير ومجاهرتها ذات مرة بـ رغبتها في الخضوع لـ عملية تجميل جديدة على الرغم من إجرائها عدة عمليات تجميل في شكلها الخارجي.

النهضة نيوز