بعدما تعرضت للابتزاز من قبل خطيبها.. زوري أشكناني تكشف تطورات القضية

فن ومشاهير

زوري أشكناني تكشف تطورات قضية الابتزاز التي تعرضت لها من قبل شاب كويتي

18 شباط 2021 13:18

قضت محكمة الجنايات في الكويت بـ حبس المتهم بـ ابتزاز المدونة زهراء أشكناني، المعروفة بـ اسم " زوري أشكناني" لمدة عامين كاملين على خلفية ابتزازه لها، قبل تسريب صور خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي.



زهراء أشكناني .. زوري أشكناني

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت المدونة الكويتية تطورات قضية الابتزاز التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال فيديو قصير، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وبدت نجمة تطبيق سناب شات ودموع الفرح والارتياح تنهمر على وجهها، وقالت:" بأنها قبل ليلة واحدة، دعت الله بأن يأخذ حقها، وتفاجأت عند استيقاظها صباحا أن الله نصرها في قضية الابتزاز التي تعرضت لها قبل فترة، وأن المحكمة قد أصدرت حكمها النهائي في القضية".

مؤكدة أن هذه القضية أهم قضية من بين القضايا الخمس التي تقدمت بهم إلى المحكمة، والتي سبق وأن تنازلت عن إحداها، في حين أنها مازالت تنتظر فصل المحكمة في باقي القضايا".

وفي السياق نفسه، كشفت بعض الصحف ووسائل إعلام كويتية، تفاصيل عن علاقة المدونة بـ المتهم والخلاف القائم بينهما، مشيرة إلى أن الجاني كان خطيب زوري وأثناء علاقتهما بعثت له بعض الصور الخاصة بها، وهي ما استغلها ضدها عند وصول علاقتهما لطريق مسدود وانفصالها عنه.

زوري أشكناني

هذا واشتهرت نجمة تطبيق سناب شات، بإثارتها الجدل بين أوساط المتابعين، من خلال التصريحات التي تطلقها بين الفينة والأخرى، ومن بينها أنها أصيبت بـ الحسد عقب استعراضها لبعض الحاجيات التي ابتاعتها قبل فترة، والذي أسفر عنه فقدانها لـ حقيبتها الباهظة الثمن كونها من Chanel.

كما أحدثت زوري أشكناني ضجة بين أوساط المتابعين ذات مرة، بعد تصريحها بـ رغبتها في الخضوع لإجراء جراحي تجميلي جديد، وذلك على الرغم من إجرائها عدة عمليات تجميلية.