رسوم الحصول على عضوية نادي برشلونة الإسباني وامتيازات العضو الجديد

رياضة

رسوم الحصول على عضوية نادي برشلونة الإسباني وامتيازات العضو الجديد

13 نيسان 2022 15:08

افتتح نادي برشلونة الإسباني الباب أمام عشاقه في جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على عضوية النادي دون الحاجة للذهاب إلى مقراته الرئيسية فى إقليم كتالونيا.

حيث أصبح بإمكان عشاق برشلونة الحصول على عضوية النادي الكتالوني مقابل مبلغ مالي عبر عملية تسجيل سهلة على موقع إلكتروني مخصص لذلك.

رسوم تسجيل العضوية في نادي برشلونة

وبين الموقع الرسمى لنادي برشلونة أن رسوم العضوية لمن تقل أعمارهم عن 6 أعوام ستكون 46 يورو، أما رسوم العضوية لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً فحُدّدت بـ97  يورو، فى حين حُددت رسوم العضوية للبالغين بـ146 يورو سنويا.

ميزات العضو الجديد في برشلونة

سيحصل العضو الجديد على هدية صغيرة من النادى الكتالونى بمجرد التسجيل والحصول على العضوية، والتى تتضمن حقيبة وألبوم صور وكذلك بطاقة العضوية السنوية.

وكذلك سيحصل الأعضاء أيضًا على اشتراك مجانى لمدة عام فى منصة "+Barça TV"، بالإضافة إلى خصومات على بعض المرافق المحلية مثل مدينة الملاهى الكاتالونية "Port Aventura".


يذكر أن نادي برشلونة تضرر كثيراً بسبب جائحة كورونا وسوء الإدارة للرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، بحسب ما يشير إليه خبراء.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة حصل على العديد من اللاعبين بصفة مجانية، وخفض الرواتب، ووقّع عقد رعاية ضخم مع منصة "سبوتيفاي الأمريكية" للموسيقى .

النهضة نيوز _ بيروت