دنيا عبد العزيز تحيي ذكرى رحيل والدتها بـ صورة قديمة وكلمات مؤثرة

فن ومشاهير

دنيا عبد العزيز تحيي ذكرى رحيل والدتها بـ صورة قديمة وكلمات مؤثرة

13 نيسان 2022 16:29

طلبت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز من الجمهور، الدعاء لوالدتها الراحلة بـ الرحمة والمغفرة، وذلك في معرض احيائها لذكرى وفاتها الثانية، التي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الثلاثاء الواقع في الثاني عشر من نيسان/ أبريل.



دنيا عبد العزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها الراحلة

نشرت نجمة الدراما المصرية عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، صورة جمعتها بـ والدتها في الماضي القريب، واستذكرت يوم فراقهما بـ كلمات مؤثرة، دونتها على المنشور.

قالت فيها:" 12 أبريل الساعة تلاتة إلا خمسة.. يوم ما اتحرمت من أهم وأكبر وأغلى وأعظم نعمة، زي النهاردة اتحرمت من الحضن الي بـ داوي أي وجع.. الذكرى السنوية الثانية لـ حبيبة العمر ( أمي).. ادعولها بـ الرحمة".


وتفاعل متابعو الممثلة المصرية من مشاهير وعامة مع منشورها بـ علامات الإعجاب وكلمات المساندة والدعم التي دونوها على المنشور، ومنها:" اله يرحمها ويوسع مدخلها ويسكنها فسيح جناته ويظلها تحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله"، و" يبقى أبشع وأصعب يوم يارب يعينك عليه"، و" الله يرحمك يا جودي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يارب".

و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك تعيسي وتفتكري حبيبتي"، و" الله يرحمها وتعيشي وندعيلها ويقويكي حبيبتي"، و" ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة والفردوس الاعلى يارب ويصبر قلبك على فراقها"، و" ربنا يرحمها ويجعل مأواها الجنة اللهم آمين يارب العالمين.. وربنا يصبرك".

ومن المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور عبر INSTAGRAM:" ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، عبير صبري، إيمان العاصي، مايان السيد، جوري بكر، مها الصغير، تامر محسن، نهى لطفي، علاء التونسي، سالي شاهين، مي نور الشريف، أحمد الهواري".

آخر أعمال دنيا عبد العزيز.. مسلسل دنيا عبد العزيز الجديد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " ملف سري"، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

وشاركت دنيا عبد العزيز في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية من بينهم" نضال الشافعي، هاني سلامة، عائشة بن أحمد، شيرين، كارولين عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، علاء مرسي، صبا الرافعي، إيمان اليوسف".

النهضة نيوز