مودل آش تطلب يد عبد الرحمن المطيري

فن ومشاهير

مودل آش تجاهر بـ رغبتها في الزواج من عبد الرحمن المطيري والجمهور: سمعت بالـ 45 مليون ريال

13 نيسان 2022 18:45

جاهرت عارضة الأزياء السعودية مودل آش مرة جديد، بـ رغبتها في الزواج من مواطنها السنابي الشهير عبد الرحمن المطيري، وتضرعت إلى الله ليستجيب دعائها ويحقق أمنيتها بـ اعتبارها أن الدعاء مستجاب في رمضان.



مودل آش تتمنى الزواج من عبد الرحمن المطيري

وقالت مشهورة سناب شات في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" أنا فلتها قبل سنة.. إني أبيِّ أتزوج عبد الرحمن المطيري.."، قبل أن تضحك على استحياء وتخفي وجهها بـ كفيِّ يديها، ومن ثم ترفع يديها وتنظر إلى الأعلى وتتضرع إلى الله ليكتب لها نصيباً بـ الزواج من عبد الرحمن المطيري، معلقة:" الحين أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه".


ردود الفعل على فيديو مودل آش

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مُعيِّب على تصرف وقول عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية وبين متهم إياها بـ الطمع بـ ثروة مواطنها السنابي الشهير، خاصة وأن تصريحها جاء بعد بوحه بـ دخله الشهري قبل أيام في حواره مع الإعلامي السعودي علي العلياني.

وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" والله عيب.. الله يهديكي بس.. عبد الرحمن يبي ( يريد) حرمة سنعة.. قولي ما شاء الله لاتعطينه عين للرجال... الله يخليه لأمه"، و" يارب يسعدك وتتزوجي اللي بـخاطرك"، و" تبي إثارة جدل"، و" النقص مشاكل"، و" من زينه ومن زينك".

و" لما درت أن الإعلان عنده بـ 45 مليون"، و" قصدها أطيب فلوس سمعت بالـ 45 مليون"، و" عاد هذي وين القبيلة عنها"، و" صدقت الـ 45 مليون"، و" لارجب ولاشعبان ولارمضان حاشمهم"، و" لن يتزوجك"، و" صومي يا ىش الله يستر عليك"، و" ما عاد مستحى ولاخجل"، و" الكرامة صفر".

من هي مودل آش؟

اشتهرت الناشطة السعودية أشجان حمود المطيري، الشهيرة بـ مودل آش، كـ مدونة على تطبيق سناب شات وكـ نجمة إعلانات، عقب تناولها لبعض القضايا العامة والإضاءة عليها بشكل جدلي، إضافة إلى اعتمادها الملابس ذات القصات الجريئة الكاشفة لتفاصيل جسدها،

وتعيش عارضة الأزياء السعودية أشجان حمود المطيري في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل هناك كـ عارضة أزياء وملابس.

النهضة نيوز