انهيار مودل آش بـ البكاء في بث مباشر والسبب صادم

فن ومشاهير

مودل آش تستقبل شهر رمضان بـ البكاء وتثير الجدل بـ السبب

2 نيسان 2022 14:44

خرجت عارضة الأزياء السعودية أشجان حمود المطيري، الشهيرة بـ مودل آش، على متابعيها عبر سناب شات في فيديو بث مباشر، أبدت فيه أمنيتها بـ نشر السلام وكفِّ يدِّ الظلم عن العالم أجمع.

وصدمت مودل آش ash المتابعين بـ انهيارها بـ البكاء فجأة، ومن ثم إشارتها إلى السبب في ذلك، قائلة:" قاعدة عيوني تدمع مع الخطاب الإيجابي مع قدوم الشهر الفضيل.. لأني أنا أبيِّ أنشر السلام في هذي الدنيا المظلمة".



بكاء مودل آش ash

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، الشريط المرئي، واستقبلت آراء المتابعين حول فحواه وماقيل فيه، حيث انصبت التعليقات في معظمها بـ خانة السخرية من شخص المدونة الشابة، في حين انقسم البعض الآخر بين مطالب إياها بـ الالتزام والفعلي وناقد لتصرفاتها الجريئة على السوشيال ميديا.


ومن آرائهم المدونة على المنشور المتداول:" ضحكت ما أستحي صدق أنا"، و" ضحكتني وهي تبكي"، و" لا يا تبكي حلو بس مافي دموع"، و" الحمدلله والشكر شكلها مو طبيعي"، و" ماصخة"، و" عطتنا من الرخيص طيب شوية واقعية زيادة"، و" سكري حسابك ويعم السلام أرجاء البلاد"، و" والله تأثرت يا حرام"، و" ارحمينا يا الحساسة بتلتزمين في رمضان وبعدين تخربينها لما ينتهي".

و" حان وقت ياسر الفيصل يسشوف صرفة معها"، و" سبحان الله تفصخوا وانشهروا وأخذوا حريتهم، لكن عقدة النقص باقية، ناقصها عائلة واحتواء وانتماء، الحمدلله الذي عافانا"، و" ما ادري ليش ضحكت"، و" ما تعرف تبكي".

ارتباط مودل آش ash

وجاهرت المودل السعودية مؤخراً بـ رغبتها في الارتباط بـ رجل أربعيني، وأبدت أسبابها في الأمر، قائلة:" أنا إنسانة ما عندي استعداد أدخل في علاقة مع شخص يجرحني.. يخوني.. يكلم غيري.. قلبي ما يتحمل.. فـ ليش أدخل نفسي بـ هالأمور.. أختصر الطريق وأحب أربعيني جاد رومانسي وطيب.. عشان أحس العشرينيين والثلاثينيين موجدين الصراحة..".

من هي مودل آش؟

ذاع اسم مودل آش بعد خروجها في عدة فيديوهات وصور جريئة عبر سناب شات، تعمدت فيها الظهور بـ ملابس عصرية كاشفة، لتفاصيل ومساحات واسعة من جسدها.

تستقر أشجان حمود المطيري، الشهيرة بـ اسم مودل آش في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمل هناك كـ مسوقة ومودل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز