مودل أش تكشف أسباب رغبتها في الزواج من رجل أربعيني

فن ومشاهير

مودل أش تكشف أسباب رغبتها في الارتباط بـ رجل أربعيني

8 آذار 2022 13:32

أشادت المدونة السعودية الشهيرة، مودل أش ash بـ الرجل الأربعيني، وأبدت أسباب إعجابها ورغبتها في الارتباط والزواج بـ رجل يمر بـ مرحلة منتصف العمر، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل متابعة حول تغنيها الدائم بـ الرجال اللذين يكبروها في العمر وبعدد السنوات.



مودل أش ash

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أسباب انجذابها للرجال البالغين مرحلة النضج والمارين بـ مرحلة منتصف العمر.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أنها تشعر بـ أن الرجل الأربعيني جاد وعاقل ويعرف اتخاذ القرارات الصائبة، وتابعت:

" أنا إنسانة ما عندي استعداد أدخل في علاقة مع شخص يجرحني.. يخوني.. يكلم غيري.. قلبي ما يتحمل.. فـ ليش أدخل نفسي بـ هالأمور.. أختصر الطريق وأحب أربعيني جاد رومانسي وطيب.. عشان أحس العشرينيين والثلاثينيين موجدين الصراحة..".


وردود الفعل على فيديو مودل أش

وقسمت أشجان حمود المطيري، الشهيرة بـ اسم أش آراء رواد السوشيال ميديا، حول رأيها بـ الرجل الأربعيني، بين ناقد ومخالف وساخر، ومن تعليقاتهم المدونة على المنشور:

" لازم تعرفي المراهثة تجي في سن الأربعين وهي خطيرة جداً جداً"، و" ميزة هذي مودل اش إنها تخليك تتفشل بدالها"، و" الأربعيني = مراهقة مرحلة متطورة"، و" الأربعيني شبع من العلاقات وبيجيك على الفضلة"، و" أقول حتى لو رجله والقبر بعد يخون والطيور على أشكالها تقع".

و" يا رب تكون قاعدة تتغشمر"، و" ما حدا يلف ويدور قد الأربعيني أصلاً بـ هالعمر برجع مراهق"، و" أحد يتزوجها ويكسب فينا ثواب.. كل سوالفها عن زوج أحلامها اللي ما شكله يجي إلا في احلامها وخيالها.. أربعيني سبعيني تسعيني بتوافق بس هو يتقدم".

من هي مودل أش؟

الجدير بـ الذكر أن مودل أش، شابة من الجنسية السعودية، تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية واسمها الحقيقي أشجان حمود المطيري، اشتهرت كـ مسوقة ومودل عبر سناب شات.

واشتهرت بـ إطلالاتها الجريئة لناحية اللابس والحركات الاستعراضية التي تتخذها في الصور ومقاطع الفيديو التي تخرج بها على متابعيها في التطبيق، إضافة إلى تناولها بعض القضايا بطريقة جدلية.

النهضة نيوز