بلقيس بـ تصريحات جدلية حول الفنان عبد الله بالخير وتكلفة حفل زفافها وفستانها المرصع بـ الألماس

فن ومشاهير

بلقيس تكشف أسباب مقاضاتها للفنان عبد الله بالخير وعن تكلفة ومكان فستان زفافها المرصع بـ الألماس

16 نيسان 2022 12:55

حلّت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مساء أمس الجمعة، ضيفة على برنامج " مراحل" الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني على شاشة قناة SBC، وخلال الحلقة، تطرقت بلقيس للحديث عن أسباب مقاضاتها للفنان الإماراتي عبد الله بالخير، وكشفت عن تكلفة حفل زفافها ورغبتها في منح فستان زفافها المرصع بـ أحجار الألماس، لعروس بـ حاجة المساعدة.



خلاف بلقيس وعبد الله بالخير

أكدت المطربة الخليجية الشابة أنها تحترم الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، وأنه قد سامحته على ما بدر منه بحق المجنسين في الإمارات، وأشارت إلى أن كلمة " شردوهم" التي أدلى بها في تصريحاته عام 2019، أزعجتها ودفعتها للرد عليه حينها وتطور الأمر وصولاً إلى ساحات القضاء.

وأوضحت بلقيس أنها حاصلة على الجنسية الإماراتية، بسبب سفر جدها إلى دولة الإمارات واستقراره في البلاد منذ العام 1967، ومنح الدولة له ولابنته " والدتها" الجنسية الإماراتية، قبل أن تمنح هي الجنسية بعد صدور مرسوم بـ تجنيس أبناء المواطنات.


وأضافت:" في الإمارات كـ إماراتيين او مقيمين أو حتى زائرين، ينظر للجميع على أنهم إماراتيون ونحن هناك نعيش في كوكب خاص اسمه الإمارات، الفنان عبد الله بالخير قال لا تخلوها تتكلم عن سماها وهواها وبلادها، وأزعجتني كلمة شردوهم لأنها ما بتمثلنا كـ إماراتيين ولا تمثل الإمارات، خاصة وإن البلاد وصلت إلى المريخ، وهو حب يرجعنا ثلاثين سنة لورا بـ إثارة نعرات قبلية ما تشبه الحاضر".

وأشارت إلى أنها مسامحة للفنان عبد الله بالخير ولو التقت به لن تتوانى عن إلقاء السلام والتحية، معلقة:" الفنان عبد الله بالخير بـ النسبة لي إنسان بـ عمر والدي.. أنا مسامحة ولو شفته بسلم عليه".

تكلفة حفل زفاف وفستان بلقيس

وأبدت النجمة اليمنية الشابة عدم ندمها على إقامة حفل زفاف أسطوري بـ تكاليف ضخمة وتكلفها على فستان الزفاف، مشيرة إلى أنها تحب ليلة زفافها بـ كل تفاصيلها وتشاهد حتى اللحظة شريط حفل زفافها الأسطوري.


وأوضحت بلقيس فتحي أنها من تكلفت بـ حفل الزفاف ودفعت حينها ما يقارب الثلاثة ملايين دولار، وكشفت عن كلفة فستان زفافها الأبيض المرصع بـ الألماس، مبينة أن تصميمه كلفها ما يقارب الثلاثمائة ألف دولار.

وجاهرت مالكة أغنية " دبلوماسي"، بـ مكان فستان زفافها، مبينة أنها تحتفظ به في المنزل قبل أت تُبدي رغبتها في التبرع بـ الفستان لـ عروس عندها حالة خاصة، مؤكدة أن الفستان مازال جديداً وبحالته الأولى.

أغنية بلقيس فتحي الجديدة.. أغنية صابرة

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أغنيات بلقيس، أغنية " صابرة" التي طرحتها بـ اللهجة المغربية وعلى طريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع يونس آدم، وبالألحان مع مروان أصيل وبـالتوزيع الموسيقي أمين رحمون، وصورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج عبد الرفيع عبديوي.

النهضة نيوز