بلقيس فتحي ترد على شمس الكويتية

فن ومشاهير

بلقيس فتحي بـ رد ناري على شمس الكويتية: ما مضطرة أشرح نفسي

26 آذار 2022 12:44

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على أن نجاح الفنان وتميزه، نتاج التناقض الذي يعيشه في نفسه ويسيطر على شخصيته، وقالت أنها شخصية متناقضة جداً، وذلك في معرض ردها على اتهامات نظيرتها شمس الكويتية لها بـ التناقض والخروج في عدة شخصيات ووجوه.



بلقيس فتحي ترد على شمس الكويتية

ردت مالكة أغنية " صابرة" على تصريحات نظيرتها الكويتية شمس بـ جرأة وذكاء، بعد سؤالها عن رأيها في الاتهامات التي أطلقتها الأخيرة اتجاهها من قبل الإعلامي اللبناني علي العجمي على هامش أحد المهرجانات الفنية.

حيث أجابت:" أنا هيك.. صح كلامها.. أنا متناقضة.. صح مظبوط.. أنا هيك وماني مضطرة أشرح نفسي أكثر.. أنا فنانة خليط من أشياء يمكن ما تشبه بعض.. أنا متناقضة.. أنا مبسوطة.. هذا اللي بيطلع فن هذا اللي بيطلع أغاني وتنجح واللي بطالع الحالات الجديدة مني..".

وتابعت بلقيس :" انتيه الفنان غير عن الإنسان العادي الطبيعي.. أنا بكون قاعدة معك.. عيني بـ عينك.. بس أنا في مكان ثاني.. فـ أنا أكيد عجين من أشياء مختلفة".


ردود الفعل على رد بلقيس على شمس الكويتية

وانقسمت ردود فعل النشطاء على الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، بين متهم الإعلامي بـ محاولة خلق فتنة بين النجمتين الشهيرتين وبين مشيد بـ ذكاء بلقيس وناقد لها ولشمس، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

وذلك في نعرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" يا حرام كان حابب يسوي فتنة بس مازبطت معه"، و" من بعد طلاقها صايرة مضطربة.. مو بس متناقضة.. هي مو فاهمة نفسها ومستواها تدنى كان أفضل"، و" حتى شمس متناقضة مرات تكون مغنية وتقوم الصبح تصير معالحة"، و" عايشة الدور هي نانة"، و" عجبني رد بلقيس الثقة ألف".

و" شمس ما كان هـ الشي قصدها أبداً.. قصدت التركيبة الخطأ والازدواجية والادعاءات غير الحقيقية"، و" كـ العادة بلقيس راقية وذكية في ردودها.. وترى عيب نقول عن شخص متناقض يعني مو هذه وجهة نظر.. هذه قلة احترام"، و" قوية قصفتها".

شمس الكويتية تنتقد بلقيس فتحي

وكانت شمس الكويتية، قد انتقدت نظيرتها اليمنية خلال استضافتها في برنامج Carpool Karaoke، الذي يقدمه الإعلامي السعودي هشام الهبيشان على شاشة قناة دبي، قائلة:

" بلقيس عندها كثير تناقضات.. أنا في فترة ما.. كنت أستلطف وجودها أول ما طلعت.. بعدين ابتديت أشوف إنه هي عندها أكثر من كاركتر وأكثر من شخصية..".

أعمال بلقيس فتحي وشمس الكويتية

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أغنيات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، أغنية " صابرة" التي طرحتها بـ اللهجة المغربية وعلى طريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب، في حين أن آخر أعمال شمس الكويتية الغنائية، كانت أغنية " معلية".

النهضة نيوز