الصور الأولى لـ يوسف ابن نهى نبيل

فن ومشاهير

نهى نبيل بـ صور جديدة مع مولودها يوسف

17 نيسان 2022 12:33

نشرت الفاشينيستا والإعلامية نهى نبيل، مجموعة صور جديدة عبر حسابها الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي، من أحدث جسة تصوير، خضعت لها رفقة مولودها " يوسف"، بـ مناسبة مرور أسبوعين على ولادته.



نهى نبيل

تألقت نهى نبيل وطفلها الرابع " يوسف"، في الصور بـ إطلالة بيضاء، طغى عليها الهدوء والسلام، وبينت المدونة الشهيرة أسباب مشاركتها للمنشور، معبرة عن الأثر الإيجابي الذي نتج عن ولادة مولدها الصغير.

وذلك في التعليق الذي دونته على المنشور عبر INSTAGRAM، والذي كتبت فيه:" أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـ قلبي.. ىخر فترة حياتي كانت ركضة بـ ركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها..".


وتابعت:" أعطي طفلي الوقت اللي يحتاجه عشان يعرفني مثل إخوانه.. وأعطي جسمي الوقت اللي يحتاجه عشان يسترجع قوته.. وأعطي نفسي الفرصة إني أستمتع بكل لحظة جميلة مع عائلتي".

وبينت الإعلامية المصرية المقيمة في الكويت سعادتها الكبيرة بـ الأثر النفسي الإيجابي الذي سيطر على نفسها وعائلتها بعد ولادة نجلها الرابع " يوسف"، مضيفة:" كا كنت عارفة شكثر كنت محتاجة هـ الوقت لين أخذته.. شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه.. الحمدلله دائماً وأبداً".

ردود الفعل على صور مولود نهى نبيل

استقطبت صور مدونة الموضة الشهيرة أنظار المتابعين من مشاهير وعامة، اللذين انهالوا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية، ومن بينها:" يا عمري الله يحفظكم ويرزقكم بره يا رب، حبيبتنا مبروك ما جاكم يتربى في عزكم"، و" صور دخلت بـ نص قلبي"، و" ما شاء الله"، و" بسم الله ما شاء الله".

و" حبيبتي ألف ألف مبروك ويتربى بـ عزك يارب"، و" يتربى فـ عزك يارب"، و" عمري والله.. الله يحفظكم"، و" عمري وروحي أنتِ"، و" أحس رجعتي لنا شعور السنابات من بعد قوبي.. آخر شي يوم هو كان صغير.. الحين مع يوسف".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على منشور نهى نبيل:" الفاشينيستا اللبنانية زينب فياض، الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، الدكتور الفنان حبيب غلوم، مدونة الموضة السعودية يارا النملة، هديل مرعي، الفنانة العُمانية فخرية خميس".

النهضة نيوز