نهى نبيل تستعرض زينة حفل عيد ميلادها وتخضع لـ جلسة تصوير خاصة

فن ومشاهير

نهى نبيل رفقة ابنتها في جلسة تصوير خاصة بـ مناسبة عيد ميلادها الثامن والثلاثين.. فيديو

12 تشرين الثاني 2021 13:47

احتفلت الفاشينيستا المصرية نهى نبيل مساء أمس بـ عيد ميلادها الثامن والثلاثين، وذلك في أجواء حميمية جمعتها بـ أفراد عائلتها وبعض أصدقائها المقربين.

وخضعت مدونة الموضة الشهيرة في هذه المناسبة لـ جلسة تصوير خاصة، تألقت فيها رفقة ابنتها بـ فساتين طويلة من درجات اللون الأرجواني، تميزت بـ بساطتها وكلاسيكيتها.


نهى نبيل

واستعرضت الشاعرة والإعلامية الكويتية بعض التفاصيل من حفل عيد ميلادها في فيديو قصير، وثقت من خلاله الزينة التي اعتمدتها للاثاث وقوالب الحلوى كما الحلويات المختلفة التي أوصت عليها لهذه المناسبة.


وتفاعل العديد من النشطاء مع المنشور، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي تمنوا لها فيها العمر الطويل ودوام الصحة والعافية، ومن التعليقات:" عيد ميلاد سعيد العمر كله".


زوج نهى نبيل

وأثارت نهى قبل أيام قليلة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على شناب شات، عقب مشاركتها فيديو قصير، يوثق ردة فعل زوجها بعدما أخبرته فجأة بـ أنها تحبه، وذلك في معرض تنفيذها أحد المقالب المدرجة في تحديات السوشيال ميديا.

ونشرت الفاشينيستا الشهيرة مقطع فيديو قصير، يوثق بوحها لـ زوجها بـ كلمة " أحبك"، لتكون ردة فعل زوجها:" شنو.. تريدين شي.. تبين شي قولي من الآخر دون مقدمات".

واستقطب رد زوج المدونة الشهيرة أنظار النشطاء الذين اتفقوا في معظمهم على أن ردة فعله تتشابه إلى حد كبير مع ردة فعل سائر الأزواج، ومن التعليقات التي وردت على المنشور:" عادي أنا زوجي كذا.. لما أقول له كلمة حلوة مو أحبك على طول قولي شنو تبين من الآخر.. حافظينا شكلهم"، و" يا حظه وش فيها لما قالت أحبك أول مرة؟ أحس الكلمة كانت صعبة عليها"، و" تهبل نهى الله يديم حبكم"، و" عجيبة أموت عليها خفيفة دم.. أني برد عليك أحبك"، و" نعم إنه فتى الصحراء"، و" كل شي عندها وش تبي منك".

نهى نبيل تدخل عالم الغناء بـ حرمت عيني

وفي سياق منفصل، تعاونت الإعلامية والشاعرة المصرية المقيمة في الكويت مؤخراً مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، وذلك من خلال أغنية " حرمت عيني".

إذ دخلت نهى نبيل عالم الغناء بـ منح كلمات قصيدتها " حرمت عيني" للفنان الإماراتي فايز السعيد الذي لحنها وغناها وطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ويقول مطلع الأغنية:"حرمت عيني يا الغلا لذة النوم وقلبي كسير.. ما تحمل همومه طيفك ذبحني.. زاد لي همي هموم والشوق سيف أهلكتني عزومه.. ما كنت أنا أحسب ينهزم قلبي بيوم لينك ذيحته وطاح من غير قومه.. مشتاق وروحي معك دايم دوم.. والنفس صارت في هواك محرومة..".

النهضة نيوز