عادل إمام ينجو من موت كاد محقق

فن ومشاهير

عادل إمام ينجو من حادث حريق وشقيقه يطمئن الجمهور

17 نيسان 2022 15:33

شبَّ حريق هائل في أحد المصانع الخاصة بـ تعليب الدخان والتبغ في منطقة مركز شرطة كرداسة، القريبة من منطقة الفيلل التي يقطن فيها الفنان عادل إمام إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري.



عادل إمام

وضج خبر الحريق والتهام النيران لكامل المصنع على السوشيال ميديا، إلى جانب تداول بعض الحسابات الناشطة شريط فيديو قصير، يكشف عن كيفية التهام النار لكامل المصنع وسط مناشدات شاب بـ إرسال سيارات الإطفاء إلى المكان للسيطرة على الحريق.


وعبر بعض النشطاء عن قلقهم الكبير على صحة النجم عادل إمام، خاصة مع ورود معلومات حول قرب فيلته من المصنع المشتعل، وهو ما أثار الذعر في نفوس محبي بطل مسرحية " مدرسة المشاغبين"، اللذين تساءلوا عن مصيره وعائلته وإمكانية وصول النيران إلى مسكنهم.

عصام إمام يطمئن الجمهور على صحة عادل إمام

وحسم المنتج عصام إمام الجدل الدائر حول صحة شقيقه وأفراد عائلته، وطمـأن الجمهور على حالتهم الصحية، مؤكداً أن الزعيم وعائلته بـ خير ويصحة جيدة، مشيراً إلى أن الحريق لم يصل إلى الفيلا التي يقطنون فيها.

وتوجه المنتج المصري بـ الشكر لمحبي عادل إمام ممن أسائهم خبر الحريق وأشعل الخوف في نفوسهم، قبل أن يكشف في تصريحات صحافية عدم معرفته وإلمامه بـ تفاصيل واقعة الحريق.

آخر أعمال عادل إمام.. مسلسل فالنتينو

وغاب النجم المصري الملقب بـ الزعيم للعام الثاني على التوالي عن سباق دراما رمضان، دون إبداء أسبابه في الأمر، وكان آخر أعماله على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " فالنتينو" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وخاض بطولته عادل إمام إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية نعلى غرار:" الراحلة دلال عبد العزيز، سمير صبري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، طارق الأبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، داليا البحيري".

ودارت قصة العمل حول شخصية " نور عبد الحميد" الملقب بـ " فالنتينو" التي جسدها عادل إمام في المسلسل، وزوجته القوية المتسلطة " عفاف" التي لعبتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تتحكم في سير عمل " سلسلة مدارس فالنتينو"، الأمر الذي يولد بينهما خلافات عديدة ومناقشات كثيرة، تدور في قالب كوميدي.

النهضة نيوز