أصالة نصري وفائق حسن بـ فيديو عفوي جديد

فن ومشاهير

أصالة نصري وفائق حسن بـ ظهور جديد والجمهور يتفاعل.. فيديو

18 نيسان 2022 15:54

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو جديد من حساب الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، وثق فيه استجمامه على أحد شواطئ إمارة دبي، رفقة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

بدا الثنائي المتزوج حديثاً في الشريط المرئي، بـ إطلالة بيضاء صيفية، وهما يستمتعان بـ وقتهما على الشاطئ على وقع أنغام أغنية " حنيِّن" التي كتبها فائق حسن وغنتها زوجته أصالة نصري.


أصالة نصري وفائق حسن في دبي

تفاعل رواد تطبيق INSTAGRAM مع الشريط المرئي المتداول، وانقسموا عليه بين ناقد لعلاقة الثنائي الشهير ومتكهن بـ اقتراب موعد انفصالهما وبين متغزل بـ فائق وأصالة وداعٍ لهما بـ دوام السعادة.

وجاء في تعليقات النشطاء:" الله يسعدكم"، و" الله يحفظكم"، و" ورجعوا حبايبنا"، و" بعد ابن الرافدين شلون مايصير حنين بـ البدايات"، و" الله يسعدهم"، و" يخلبون"، و" أحس يحبها مو مثل طارق كان مغصوب عليها"، و" واضح يحبها أكثر من ماهي تحبه"، و" يا حلو المراهقة بالخمسين"، و" ابن الرافدين بس حنين للغريب".

و" بتجننوا والله وبرافو عليكِ عنجد بتعرفي تعيشي وإن شاء الله تبقوا عـ طول مع بعض يارب"، و" يعجبني بـ أصالة مو مثل الحريم من شاب لشايب.. لاما شاء الله من شين لزين من زين للأمزز والأحلى.. الأبديت حقها ممتاز"، و" بيلبقلكم الفرح الله يهنيكم"، و" أقعدي وقولي كل واحد حنين أنتِ".

شكرا.. أغنية أصالة نصري الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، قدمت الفنانة أصالة نصري أغنيتها الجديدة " شكراً"، التي أطلقتها مؤخراً، ضمن برنامج اكتشاف المواهب " الدوم" على سبيل الهدية، لكل الأشخاص الداعمين لها من عائلة أهل وأصدقاء ومحبين، وذلك في منشور مقتضب، أعلنت من خلاله طرح الأغنية على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وتعاونت أصالة نصري في الأغنية بـ الكلمات مع عمرو تيام وبـ الألحان مصطفى العسال، بـ التوزيع الموسيقي والميكس والماستر توما، وتقول كلمات أغنية شكرا:

" شكرا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فـ تغير مودنا.. شكراً للناس اللي فارق جداً في حياتها وجودنا.. شكراً على النية الصافية ولناس بوعودها وافية.. في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة.. شكرا على أجمل ضحكة ولكل الناس الناس السالكة.. اللي على العشرة بـ تبقى بهديلهم مية مليون وردة.. شكراً".

النهضة نيوز