سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو يعود إلى عالم الغناء

فن ومشاهير

سمول كابتشينو يفاجئ الجمهور بـ عودته إلى عالم الغناء ويكشف عن جديده الفني

21 نيسان 2022 14:27

أعلن الناشط السعودي سعد العنزي المعروف بـ سمول كابتشينو عن عودته إلى عالم الغناء، بعد عام من توقفه عن طرح الأغاني وخوض غمار المجال الفني، وكشف مشهور سناب شات عن جديده الفني من خلال شريط فيديو قصير، خرج به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أغنية سمول كابتشينو الجديدة

قال سمول كابتشينو في الشريط المرئي المنشور عبر سناب شات عن استعداده لطرح أغنية بـ اسمه، تحكي عنه ويتردد فيها لقبه أكثر من مرة، مشيراً إلى أن الأغنية ستبصر النور في عيد الفطر المقبل، أي بعد أحد عشر أيام.

وفي المقطع المقطع المصور، أدى نجم إعلانات السوشيال ميديا مقطعاً قصيراً من أغنيته المنتظرة وأهداها لمحبيه ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


سمول كابتشينو وهند القحطاني

وأتى إعلان المدون السعودي الشهير بعد أيام من خوضه في حرب ردود مع مواطنته الناشطة هند القحطاني، بعدما جاءت على سيرته الأخيرة، عقب التطرق مرة جديدة للحديث عن قائمة المشاهير المعجبة بهم والتي تضمنت اسم سمول كابتشينو وعبد الرحمن المطيري، ورفض الأخير الزواج منها عند سؤاله عن ردة فعله إزاء القائمة وما احتوته خلال استضافته في برنامج " مراحل" للإعلامي علي العلياني.

حيث أكدت هند القحطاني عدم نشرها لهذه القائمة وفبركة المنشور المتداول، قبل أن تشير إلى عدم تفكيرها أو رغبتها في الزواج من عبد الرحمن المطيري لشبهه بـ شيبان أول ( الرجال القدماء المتزمتين) رغم ثقافته الكبيرة.

وذلك قبل أن تأتي على ذكر سعود العنزي المعروف بـ سمول كابتشينو، وتجاهر بـ رفضها التام للحديث عنه أو التفكير بـ الزواج منه، حيث قالت في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات:

" والثاني العنزي، والله والله في سماه، لو يعطيني الدنيا وبما فيها ومن عليها، لاخذيته، شخصيته مرّة ما تعجبني، بعدين هو عليه أفكار مرّة ما تناسبني، يعني مرة شفت له مقاطع، وهو يحكي عن المرأة، تؤكد إنه ما عنده أي احترام للمرأة مثل شيبان أول".


وهو ما دفع سمول كابتشينو للرد عليها في فيديو مضاد، أوضح فيه استحالة زواجه منها وقبوله بها كونها امرأة كاشفة لتفاصيل جسدها، وعلق:" اسألي نفسك يا هند، هل أنا أرضا بـ واحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضا بـ واحدة الكل شافها مو شاف وجهها، لا شافها (مع الإشارة إلى جسدها)، أنا لما أبغى زوجة لي، أدور بنت الستر، بنت الحشمة، بنت الدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها، البنت اللي ما تضر أهلها واللي تحافظ على سمعة أهلها قبل سمعتها".

وتابع:" فـ اسألي نفسك هل أرضا أنا فيك؟، وتقولين والله لوعطوني بوزني ذهب ما أرضا بـ العنزي، وأنا اقولك لو عطوني بوزنك وفوقه وزن أولادك الأكبر والأطول منك ما أرضا فيك، يعني منطقياً في أحد يرضا".


من هو سعد العنزي؟.. معلومات عن سمول كابتشينو

تجدر الإشارة إلى أن سعد العنزي، مواطن سعودي يبلغ الأربعين من عمره، وهو من مواليد مدينة الرياض، اشتهر في بداية مشواره في عالم التدوين بـ فيديو قصير، ظهر فيه وهو يعذب قطة صغيرة، وهو ما أثار غضب منظمة الرفق بالحيوان الكائنة في المملكة العربية السعودية وعدداً كبيراً من النشطاء العاملين في مجال حماية الحيوان، واللذين طالبوا بـ ضرورة القصاص منه، بعدما رفعوا قضية ضده.

النهضة نيوز