هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو

فن ومشاهير

هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو والأخير يرد

9 نيسان 2022 16:46

عبرت الناشطة السعودية هند القحطاني عن استيائها الكبير من ردة فعل مواطنها، المدون الشهير عبد الرحمن المطيري عند سؤاله عنها من قبل الإعلامي علي العلياني، وأكدت للمرة الثانية زيف النشرة المتضمنة أسماء المشاهير التي تتمنى الزواج منهم، التي انتشرت على السوشيال ميديا خلال الصيف الماضي وتضمنت اسمي المطيري وسمول كابتشينو.



هند القحطاني تنتقد عبد الرحمن المطيري

أبدت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، انزعاجها من الابتسامة العريضة التي زينت وجه مواطنها عبد الرحمن المطيري عند سؤاله عنها وعن ردة فعله إزاء إعلانها رغبتها في الزواج منه.

وأكدت في فيديو قصير، خرجت فيه عبر سناب شات، عدم صحة القائمة المتضمنة أسماء المشاهير الراغبة في الزواج منهم والمنسوبة إليها، قبل أن تنفي إعجابها بـ مواطنها ورغبتها في الزواج منه، مبررة الأمر بـ أنه ورغم ثقافته إلا أنه متزمت ومحافظ.

حيث قالت:" عبد الرحمن المطيري، يوم قاله هند القحطاني الابتسامة شقت وجهه، والله لتقوم القيامة لا خذيتك ولافكرت فيك، تقول ما تبغاني وأنا ما أبغاك، يعني أنا جاية هنا أبحث عن الاستقلالية والحرية وتريدون أرتبط بواحد مثل عبد الرحمن المطيري".

وتابعت:" هو تفكيره مثل شيبان أول، ولكن هو مثقف، ولكن يا حركاته وكلامه وجلسته، كأنها أخوه هذاك، وأنا أي أحد تفكيره زي تفكير إخواني، الفرار الفرار".


هند القحطاني تهاجم سمول كابتشينو

وهاجمت السنابية الشهيرة، الناشط الشهير سمول كابتشينو، قائلة:" والثاني العنزي، والله والله في سماه، لو يعطيني الدنيا وبما فيها ومن عليها، لاخذيته، شخصيته مرّة ما تعجبني، بعدين هو عليه أفكار مرّة ما تناسبني، يعني مرة شفت له مقاطع، وهو يحكي عن المرأة، تؤكد إنه ما عنده أي احترام للمرأة مثل شيبان أول".


سمول كابتشينو يرد على هند القحطاني

وردَّ المدون السعودي سمول كابتشينو على الفور على هجوم هند القحطاني بـ هجوم مضاد، أكد فيه عدم تفكيره بها أو رغبته في الزواج منها، لعدة اعتبارت منها جرأتها الكبيرة في اللباس.

وقال في شريط فيديو مصور:" اسألي نفسك يا هند، هل أنا أرضا بـ واحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضا بـ واحدة الكل شافها مو شاف وجهها، لا شافها (مع الإشارة إلى جسدها)، أنا لما أبغى زوجة لي، أدور بنت الستر، بنت الحشمة، بنت الدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها، البنت اللي ما تضر أهلها واللي تحافظ على سمعة أهلها قبل سمعتها".

وتابع:" فـ اسألي نفسك هل أرضا أنا فيك؟، وتقولين والله لوعطوني بوزني ذهب ما أرضا بـ العنزي، وأنا اقولك لو عطوني بوزنك وفوقه وزن أولادك الأكبر والأطول منك ما أرضا فيك، يعني منطقياً في أحد يرضا".


النهضة نيوز