القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي ضد الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي ضد الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة

22 نيسان 2022 09:49

يستضيف ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ببريدة مباراة نادي التعاون السعودي وضيفه نادي الدحيل القطري في الجولة الخامسة من دور المجموعات، عن المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا بكرة القدم.

يدخل نادي التعاون السعودي المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لتكرار فوزه في مباراة الذهاب ولكسب النقاط الثلاثة بهدف اقتناص الصدارة من نادي الدحيل القطري.

ويتواجد التعاون السعودي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا إلى جانب فرق الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي وسباهان الإيراني.

ويتصدر الدحيل القطري المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويليه التعاون بـ7 نقاط ثم سباهان 4، وباختاكور بالمركز الأخيرة بـ3 نقاط. 

وكان التعاون قد فاز على الدحيل في مباراة الذهاب بينهما بهدفين مقابل هدف، حيث سجل تاوامبا وألفارو ميدران ثنائية سكري القصيم وأحرز إدميلسون هدف الفريق القطري.

تشكيل التعاون المتوقع ضد الدحيل القطري

حراسة المرمى: معتز البقعاوي

خط الدفاع: يزيد البكر، ريان الموسى، كريستيان لوينداما، سعد بالعبيد

خط الوسط: فهد الرشيدي، طارق محمد، ألفارو ميدران، سميحان النابت

خط الهجوم: لياندر تاوامبا، حسن العمري

في المقابل سيسعى نادي الدحيل القطري للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاثة بهدف الانفراد والابتعاد بصدارة المجموعة الخامسة وضمان تأهله المبكر للدور الثاني من دور أبطال آسيا لكرة القدم.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة التعاون السعودي والدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

النهضة نيوز _ بيروت