بلقيس تشارك في أوبريت أنا اليماني وهذا زماني

فن ومشاهير

بلقيس تشارك في أوبريت أنا اليماني وهذا زماني والجمهور ينقسم بين النقد والمديح

22 نيسان 2022 13:11

أبهرت الفنانة بلقيس الجمهور بـ قدراتها الغنائية ومساحاتها الصوتية، بعدما استعرضتهما في مقدمة أوبريت " أنا اليماني وهذا زماني"، الذي جمعها بـ كوكبة من مواطنيها من نجوم اليمن وعلى رأسهم والدها الموسيقار أحمد فتحي ونجمة ذا فويس كيدز ماريا قحطان.


بلقيس تطرح أوبريت أنا اليماني وهذا زماني

فاجأت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات، بلقيس فتحي جمهورها، مساء أمس الخميس، بـ طرحها أغنية مصورة جديدة عبر اليوتيوب، تحت عنوان " أنا اليماني وهذا زماني"، جمعتها بـ مجموعة من نجوم بلدها الأم اليمن.

واستطاعت مالكة أغنية :" أنت" استقطاب أنظار الجمهور إليها، بـ اللازمة الغنائية التي قدمتها في بداية الأوبريت، والتي غنت فيها بـ اللهجة اليمنية بطريقة واستعرضت قدراتها الغنائية بـ طبقات عالية.

وهو ما أثار شهية المتابعين على التعليق وإبداء آرائهم حول العمل الغنائي الوطني، واللذين انقسموا بين ناقد لتأخرها في الغناء لبلدها اليمن ومشير إلى أن خلافها مع عبد الله بالخير ذكرها بـ جذورها، وبين مشيد ومعجب بـ أداء وقدرات بلقيس فتحي وزملائها الفنانين المشاركين في العمل ومؤكد على أصالة وعراقة اليمن.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر منصة يوتيوب والمتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومما ورد فيها:" يا جمالك وجمال صوتك، دمتم بـ خير حفظ الله سعب اليمن"، و" تبقى اليمن اصل العروبة وأرض الحضارة العربية عاشت اليمن وعاش أهلها"، و" بسم الله عمل يرفع الراس من فنانين مبدعين، كل الشكر والتقدير للاستاذ الموسيقار أحمد فتحي والفنانة الجميلة بطلتها بلقيس".

و" أن تصل متأخراً خير من أن لاتصل"، و" الحضارات العتيقة حين تمرض لاتموت.. حقيقة"، و" بعد جلد بالخير"، و" عمرها مانكرت أصلها مستغربة منكم ومن كلامكم.. هي فنانة بـ معنى الكلمة وشاطرة وذكية"، و" خطوة متأخرة بس اختيار موفق".


جديد بلقيس فتحي أوبريت أنا اليماني وهذا زماني

وتشارك الفنانة بلقيسفي الأوبريت الوطني إلى جانب كوكبة من نجوم الغناء اليمني، وهم:" الموسيقار أحمد فتحي، عمار العزكي، عمر ياسين، ماريا قحطان"، وقد كتب موال الأوبريت الموسيقار أحمد فتحي، في حين كتب باقي الكلمات محمد القاسمي ووضع لحن الأوبريت إيهاب عبد الواحد.

ويقول مطلع أوبريت أنا اليماني وهذا زماني:" قاهر الأزمات اسمي، وسهيل ذاك نجمي، لن أدع للأمس حلمي لن ينال مني السكوت، يا سبأ أنت العتيقة مهما زاد الدهر ضيقة والحضارات العريقة حين تمرض لاتموت".

النهضة نيوز