رهف القحطاني ضحية حادث سقوط

فن ومشاهير

رهف القحطاني تتعرض لـ حادث سقوط بسبب شقيقتها وضحكتها تستفز الجمهور.. فيديو

23 نيسان 2022 12:54

وقعت الناشطة السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة"، ضحية عفويتها وتعرضت لـ حادث سقوط أمام متابعيها على سناب شات، عقب فقدانها لتوازنها وعدم السيطرة على نفسها بعد دخولها في موجة ضحك هستيرية رفقة شقيقتها التي أبت الظهور أمام المتابعين.



رهف القحطاني ضحية حادث سقوط

ظهرت المدونة الشابة في بداية الشريط المرئي، وهي تؤكد لشقيقتها ظهورها في المقطع المصور، واعدة إياها بـ اقتطاع الجزئية الخاصة بها قبل النشر، قبل أن تعود وتسألها عن أسباب رفضها دخول عالم الشهرة، وتدخل في حالة هستيرية من الضحك.

وعليه، فقدت رهف توازنها ولم تتمكن من السيطرة على نفسها، وانزلقت عن الكرسي وسقطت أرضاً، وسط تعالي صوت ضحكة شقيقتها الجالسة بـ القرب منها، وذلك قبل أن تعود في جزئية أخرى وتؤكد ضاحكة أن أسباب سقوطها عن الكرسي هو شقيقتها، قائلة:" طحت عن الكرسي، ياربي لا أقعد مع أختي كله جُنان جُنان ( جنون)".


ردود الفعل على فيديو سقوط رهف القحطاني

وطالت التعليقات السلبية والهجوم اللاذع مشهورة سناب شات، خاصة بعد إعادة نشر منشورها من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

واختلفت أسباب الهجوم من متابع إلى آخر، كل بحسب رؤيته، ومما ورد في ردودهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" ياربي صدق الفلتر يجمل"، و" ضحكة مصطنعة وخايسة"، و" جونان يا ثقل دمك"، و" هذي ضحكة ولا واحد ينظف قزاز ( زجاج) السيارة".

و" المشكلة مافيه شي يضحك ولامحتوى تقدمه.. بس اللهم إني أصور وألفت الانتباه مالت عليك أنتِ وحواجبك ذي عـ الأقل احترمي الشهر الفضيل والعشر الأواخر"، و" ثقالة الدم بعينها"، و" سبحان من اللي نزع قبولها من قلوب العالم".

رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي

وفاجأت رهف القحطاني جمهورها قبل أسام قليلة بـ قدرتها الكبيرة على التقليد، عقب تقليدها مواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي التي تفاعلت معها بـ الإيجاب، وأعادت نشر الشريط المرئي الذي جمعهما عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلقة عليه:" التقليد لا.. مين بـ القروب حقكم نفس شخصيتي ومين نفس شخصية رهف؟".

النهضة نيوز