رهف القحطاني تكشف تفاصيل من حياتها مع زوجها الثاني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تفضح تعامل والدة زوجها الثاني وتكشف عن تعرضها للإساءة والضرب.. فيديو

10 نيسان 2022 13:17

كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني للمرة الأولى أسباب طلاقها من زوجها الثاني، وصرحت بـ تفاصيل صادمة من حياتها الزوجية، حيث جاهرت بـ تعرضها للإهانة والتبلي من قبل والدة زوجها، بـ الإضافة إلى تعرضها للإساءة والضرب من قبله، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.



رهف القحطاني

ردت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني على الإساءات المليئة بـ الاستنقاص من قدرها، بـ الحديث عن معاناتها الكبيرة وما قاسته خلال حياتها الزوجية من قبل زوجها ووالدته.

حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" الدنيا دوارة، الحمدلله الله عزني ورزني، يوم تقولون ما طلعك إلا وذ نكهة، ما طلعني إلا رب العالمين، عوضني عن كل شي".


وتابعت:" أنتوا ما تعرفون بـ إيش أنا عانيت منه وإيش حياتي واللي عانيت فيه، أنا ماتركت شغلة إلا واشتغلتها عشان أكل بس، وقلت مريت بـ ظروف وكان عندي بيت وسيارة، صح أنا عشت معه بـ مستوى بس ما كان يسوى عندي ريال".

قبل أن تقاطعها والدتها قائلة بـ أنها تعرضت للضرب والإساءة والتبلي، وهو ما أكدته رهف بـ القول:" إي والله.. ، إيش أقول، أقول الحين الله لايسامحه ومو مسامحته لين يوم القيامة، حتى أهله مو مسامحتهم على اللي عملوه فيني".


تعرض رهف القحطاني للإساءة والضرب

وروت مشهورة سناب شات أسباب طلبها الطلاق من زوجها الثاني، مبينة أن لوالدته دور كبير في الأمر، معلقة:" ليه جيراني للحين يتواصلون معي، لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره، قالولي ما فكرنا بـ تردي علينا عشان صرتي مشهورة، قلتلهم ليه ما أرد عليكم حتى لو صرت مشهورة؟.. أنا ما أدري هي للحين وش سالفتها معاي بتتكلم علي للحين".

وتابعت:" سبب طلاقي والله شاهد، دقيت على أمه وقلتلها عمتي راح أرسلكم غداء، قالت لا تعالي أنتِ تغدي عندنا، رحت، قومت الدنيا عليِّ، بدل ما تحتويني وتقعد معي، قامت عليِّ، هانتني ما رضيت، قلتلها عمة ما أنتِ اللي تهينيني".

واستطردت:" وروحت بيتي، إجا ابنها قالي وش فيك مع أمي قلتله هانتي قدام الكل وما مسوية شي، قال أمي وترضين منها كل شي، رفضت وتضاربنا وطلبت الطلاق".

ردود الفعل على تصريحات رهف القحطاني

انقسمت على إثره ردود فعل النشطاء بين منتقد لحديث رهف عن عائلة طليقها ومتهم إياها بـ خلو المحتوى وبين مبرر تصرفها وداعٍ لها بـ الخير والجبر والعوض.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، بعد تداوله عبر INSTAGRAM، وجاء فيها:" ولاتنسو الفضل بينكم، مفروض الزوجين إذا انفصلوا يكتمون أسرار حياتهم السابقة"، و" ما عندها محتوى قامت تنشر غسيل بيتها"، و" ما حصلت سالفة يا الله ع طليقي".

و" والله رهف طيبة وقلبها طيب ومو من الناس اللي تصنع"، و" إن شاء الله كل وحدة هاجمتها وشمتت فيها تذوق اللي ذاقته"، و" الله يعوضها خير"، و" شي فات ليش هـ النميمة"، و" يا كثر ماطري طليقها خلاص لو أنا منها ما جيب سيرته أبد، كذا هو بيقول أنها لين الحين ميتة فيني".

النهضة نيوز