مدرب لشبونة البرتغالي يستبعد المهاجم الجزائري إسلام سليماني عن مباريات فريقه بسبب صيامه شهر رمضان

رياضة

مدرب لشبونة البرتغالي يستبعد المهاجم الجزائري إسلام سليماني عن مباريات فريقه بسبب صيامه شهر رمضان

23 نيسان 2022 16:14

قرر مدرب نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي استبعاد المهاجم الجزائري إسلام سليماني من مباريات الفريق الأخيرة .

وجاء استبعاد المهاجم سليماني بحجة عدم قيامه بمجهودات كبيرة في التدريبات نتيجة صيامه شهر رمضان المبارك.

كتب المهاجم الجزائري سليماني عبر خاصية "الستوري" في حسابه الشخصي على "إنستغرام"، الجمعة: "أبذل مجهودات جبارة في التدريبات، رغم أني أخوض الحصص التدريبية صائما. كل هذا من أجل فريقي. لا أحد يمكنه تكذيب هذه الحقيقة".

وأرفق النجم الجزائري سليماني المنشور بصور رمزية تشير إلى المسجد والقوة، في رسالة إلى مدربه روبين أموريم. 

وبرر مدرب سبورتينج لشبونة أموريم قراره استبعاده سليماني من مباريات لشبونة بعدم قيامه بالمجهودات اللازمة في التدريبات، تزامنا مع بداية شهر رمضان.

وقال المدرب البرتغالي أموريم وفقا لصحيفة record البرتغالية: "أولئك الذين يتدربون بشكل أفضل، يتم استدعاؤهم، لا يهمني، ولا يمكنني المخاطرة بعملي، سأقوم بواجبي حتى أتوقف عن مهنة التدريب".

بذكر أن المدرب أموريم أشرك الجزائري إسلام سليماني في 45 دقيقة فقط منذ بداية شهر رمضان، ولم يعتمد عليه في التشكيل الأساسي مطلقا، رغم أنه أحد أبرز لاعبي الفريق.

والجدير ذكره أن سليماني شارك مع لشبونة هذا الموسم في 28 مباراة بجميع المسابقات، سجل فيها 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، علما أنه عاد للفريق خلال الصيف الماضي، قادما من ليون الفرنسي.

ويحتل سبورتنغ لشبونة، حامل اللقب، وصافة ترتيب الدوري البرتغالي لهذا الموسم برصيد 74 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بورتو المتصدر

النهضة نيوز _ بيروت