دانة الطويرش بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

دانة الطويرش بـ ظهورها الأول بعد عمليات التجميل

25 نيسان 2022 13:15

أعلنت الفاشينيستا الكويتية ذات الأصول العراقية دانة الطويرش، التحاقها بـ ركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل، وكشفت عن خضوعها لعدة عمليات تجميلية، لتغيير تفاصيل وجهها، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، ضمنته بـ صورة جديدة لها بعد عمليات تجميل رفع الحواجب ونحت الفلك ( التكساس) وتجميل شكل الأنف.



دانة الطويرش

بدت مدونة الموضة الشهيرة في المنشور، وهي تستلقي على سرير المرض داخل المستشفى، ويعلو وجهها الضماد الطبي الأبيض، حتى غطى جبينها وفكها ومنتصف وجهها.

وتناقت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، منشور دانة الطويرش، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد لخطاها على خطى المتجملات وبين مؤكد على حاجتها في السابق للتجميل، في حين استغل البعض المنشور للسخرية من امتهان المشهورات لعمليات تجميل أنوفهنَّ كـ محتوى.


ومن تعليقات المتابعين على المنشور:" ركبت راس جديد"، و" أحسبها مسوية حادث سيارة"، و" مشكلتها مو بـ الخشم مشكلتها بـ الفك والذقن"، و" يا ساتر شيلي راسك وريحي نفسك"، و" اللي معاه قرش محيره يشتري حمام ويطيره".

و" استخفوا صار فيهم هوس بـ عمليات التجميل وأنا إذا بغز فيلر أفكر مليون مرة وخايفة"، و" هو في سالفة غير خشومهم"، و" راجعة من الفتوحات الإسلامية"، و" آخر شي تصور بـ فلتر"، و" والله وش ذا كأنها متكسرة من الدرج"، و" وش صاير عبالي حادث"، و" أمبيه هذي مازهقت من العمليات كل سنة عملية وللحين سحت".

معجب دانة الطويرش

وفي سياق منفصل، كشفت مدونة الموضة الشهيرة مؤخراً تفاصيل ملاحقتها من قبل معجب متربص، وقالت في لقاء متلفز أنها كانت تعاني من ظهور معجب بها في كل الأماكن التي تقصدها.

وبينت أنها كانت تعلم بـ ملاحقة هذا المعجب لها رغم زواجه والتزامه الأسري، إلى أن ضبطته زوجته وهو يقدم لها باقة من الورود وانهالت عليه بـ الضرب.

حيث روت ضاحكة:" أغرب موقف صار مع معجب أو معجبة، ما كان من فترة طويلة، كان شخص معجب فيني وهو متزوج، وكنت أحسه من هذا النوع المتربص يسمونه".

وتابعت دانة:" كان يلحقني من مكان لمكان، بحكم إني بـ صور إعلاناتي وبنزلها في نفس الوقت وين بصور الدعاية، ومرة كنت بـ كافيه من الكافيهات بصور إعلان، خلصت وطلعت، بلاقيه واقف عند سيارتي وماسك بوكيه ورد، وقالي مساء الخير كيفك بعطيكِ هذا الورد..".

وأضافت:" كان يكلمني بـ احترام، فجأة ما أشوف إلا مرته طقته بـ الشنتة على راسه، وأنا من الموقف تلبكت، ما أشوفها إلا سحبت الورد من يديِّ وقامت تطقه فيه على راسه وبعدين تمشي".

تجدر الإشارة إلى أن دانة الطويرش، مدونة موضة عراقية، نشأت وترعرت في الكويت، واشتهرت في سناب شات، بعد امتهانها التدوين والتسويق لمنتجات تجميلية وملابس من علامات تجارية فاخرة.

النهضة نيوز