دانة الطويرش تكشف تفاصيل قصة محرجة جمعتها بـ زوجة معجب متربص

فن ومشاهير

دانة الطويرش تكشف تفاصيل قصة محرجة جمعتها بـ زوجة معجب متربص

3 نيسان 2022 12:47

استذكرت الفاشينيستا دانة الطويرش موقفاً محرجاً، تعرضت له بـ فعل أحد المعجبين، وروت تفاصيله خلال لقاء متلفز، أُجريَّ معها لصالح أحد البرامج الرمضانية، أكدت فيه دانة الطويرش أنها عانت لفترة من ملاحقة معجب مُتأهل لها، لحين اكتشاف زوجته الأمر وضبطه.



دانة الطويرش

وأكدت مدونة الموضة الشهيرة أن الموضوع انتهى بـ ضرب الزوجة لزوجها أمام ناظريها ومن حينها لم تره، حيث قالت ضاحكة:" أغرب موقف صار مع معجب أو معجبة، ما كان من فترة طويلة، كان شخص معجب فيني وهو متزوج، وكنت أحسه من هذا النوع المتربص يسمونه".

وتابعت:" كان يلحقني من مكان لمكان، بحكم إني بـ صور إعلاناتي وبنزلها في نفس الوقت وين بصور الدعاية، ومرة كنت بـ كافيه من الكافيهات بصور إعلان، خلصت وطلعت، بلاقيه واقف عند سيارتي وماسك بوكيه ورد، وقالي مساء الخير كيفك بعطيكِ هذا الورد..".

واستطردت:" كان يكلمني بـ احترام، فجأة ما أشوف إلا مرته طقته بـ الشنتة على راسه، وأنا من الموقف تلبكت، ما أشوفها إلا سحبت الورد من يديِّ وقامت تطقه فيه على راسه وبعدين تمشي".


ردود الفعل على قصة دانة الطويرش

انقسمت آراء الجمهور حول قصة المدونة الكويتية ذات الأصول العراقية بين ضاحك ومتفاعل بـ الإيجاب وبين مشكك في صحة الواقعة بـ اعتبارهم أنها من وحي الخيال ولاتمت للواقعية بـ صلِّة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على فيديو القصة، بعد تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، ومن تدويناتهم عليه:" لأن خبل إذا صدق هـ السالفة مع إني ما أعتقد"، و" جوه خثاق هـ المتربص"، و" هـ المشاهير اللي بلا محتوى لوين بيجرون المجتمع من إنحدار أخلاقي إلى غنحدار اجتماعي رغم إن قصتها من الخيال"، و" يوه إحراج".

و" وع يعني أنا مهمة وجميلة ويلاحقني المتربص الهيمان"، و" أنا لو منها أطق الاثنين"، و" وي متفاجئة بعد نضحك"، و" ههه صدق والله، سالفتك حيل تضحك"، و" لأن خبل إذا صدق هـ السالفة مع إني ما أعتقد"، و" أنا صدقت وأنتوا بكيفكم".

دانة الطويرش تهنئ جمهورها بـ حلول شهر رمضان المبارك

وفي سياق منفصل، حرصت مدونة الموضة الشهيرة على تهنئة جمهورها بـ حلول شهر الصوم، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر تويتر، قائلة:" سيُصلح رمضان ما ضر أرواحنا، فـ اللهم بلغنا".

النهضة نيوز