وائل جسار بتصريحات جدلية عن أحلام وميريام فارس وشيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

وائل جسار يكشف طبيعة خلافه مع الفنانة أحلام وأسباب انتقاده شيرين عبد الوهاب وميريام فارس

25 نيسان 2022 16:33

حلَّ الفنان وائل جسار، مساء أمس الأحد، ضيفاً على برنامج " حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، وخلال الحلقة، كشف وائل جسار تفاصيل خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام وأوضح أسباب انتقاده لـ شيرين عبد الوهاب ووصفه فيديو كليبات مواطنته ميريام فارس بـ المستفزة.



خلاف وائل جسار وأحلام

قال النجم اللبناني الشهير أن خلافه مع النجمة الخليجية أحلام الشامسي، جاء بعد مهاجمة الأخيرة له على هامش إبداء رأيه الشخصي في أحد مواسم برنامج " ذا فويس".

وعلق:" أنا قلت رأي في الأصوات الموجودة في أحد مواسم ذا فويس، وأشرت إلى أنها لاترقى للأصوات التي ضمتها المواسم السابقة، هي ردت عليِّ بـ نضف ودانك، هذا رأي الشخصي لما الهجوم عليِّ؟، ليس من المفضل الحديث بهذا الشكل، ويجب مراعاة الاخلاق في التعاطي فيما بيننا، هذه الكلمة كانت مستفزة بـ النسبة لي، ومازلت عند رأيي، ويجب أن تسمح لي فـ أنا اسمع وأسمع جيداً".


وائل جسار يكشف سبب انتقاده لـ شيرين عبد الوهاب

وأوضح مالك أغنية " غريبة الناس" أسباب وصفه لـ صديقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ المزاجية، حيث أشار في البداية إلى أنه من متابعي أزمة انفصال الأخيرة عن زوجها حسام حبيب أنه يحترمها جداً.

وأشار إلى أن حفلاً خاصاً جمعه بـ شيرين ذات مرة وكانت معه طيبة ومحبة، ولكنه بعد حفل الزفاف، استغرب ردة فعلها إتجاهه عند عودتهما على نفس الطائرة حيث لاحظ بـ أن هناك شيء غريب.

وأضاف وائل جسار:" لايوجد خلاف بيني وبين شيرين، لربما تسرعت بـ الحديث عن هذه النقطة التي لم أقصد غيرها، وشيرين لاتعرف بـ أنني قلت هذا الكلام"، وتوجه إلى نظيرته المصرية بـ القول:" رمضان كريم وأحبك كثيراً".


سبب هجوم وائل جسار على فيديو كليبات ميريام فارس

وكشف الفنان وائل جسار أسباب وصفه لـ فيديو كليبات مواطنته النجمة ميريام فارس بـ المستفزة، مبيناً أن كليباتها الأولى، كانت تركز على نقاط معينة في شكلها الخارجي، دون التركيز على صوتها رغم امتلاكها صوتاً جميلاً، وهو ما استفزه حينها وأثار استيائه.


النهضة نيوز