ميريام فارس تساند المخرجين الجدد

فن ومشاهير

ميريام فارس تدعم مواهب الإخراج وهذه التفاصيل

25 نيسان 2022 13:00

قدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فرصة للمتخرجين وطلاب السنة الأخيرة من المتخصصين في مجال الإخراج، وأعلنت عن طريق شركتها الخاصة " ميريام ميوزك" عن استقبال السيَّر الذاتية الخاصة بـكل الشبان والشابات الراغبين بـ فرصة حقيقة لإثبات أنفسهم وقدراتهم في هذا المجال.



ميريام فارس تدعم المخرجين الجدد

وشاركت مالكة أغنية " أنا والشوق" متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ نصِّ بيان الشركة، مبينة أن الدعم سيشمل كل الأشخاص الموهوبين بعد الإطلاع على سيرهم الذاتية.

حيث جاء في نص البيان:" إعلان لمواهب الإخراج، تفتح الآن شركة ميريام ميوزك أبوابها أمام المتخرجين بـ مهنة الإخراج أو اللذين في عامهم الجامعي الأخير"، وتابع البيان:" ها هي فرصتك الآن، إذا كنت تشعر أن موهبتك تستحق الدعم، أرسل لنا ملخص عن عملك".


قضيها انبساط.. أغنية ميريام فارس الجديدة

وفاجأت النجمة الاستعراضية متابعيها عبر تويتر، بـ شريط فيديو قصير من كواليس تسجيل أغنيتها الجديدة " قضيها انبساط"، ظهرت فيه من داخل الاستوديو، وهي تضع صوتها على الأغنية.

وبينت بعض كلماتها دون الكشف عن لحنها وتوزيعها الموسيقي، حيث يقول مطلعها:" قضيها انبساط وعيشها طازة طازة.. وإدي لروحك إجازة من الجمعة للتلات".


ميريام فارس تحتفل بـ تصدر أغنية هذا الحلو

ومازالت ميريام فارس تحصد حتى اللحظة، نجاح أغنية " هذا الحلو" التي طرحتها قبل نحو شهر عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب، وقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بـ الأمر من خلال مشاركتها لمنشور يبرز تصدر هذه الأغنية على تطبيق أنغامي، إضافة إلى وصول نسبة مشاهداتها على اليوتيوب وتطبيق تيك توك إلى 10 ملايين مشاهدة.


أغنية معليش لـ ميريام فارس

الجدير بـ الذكر أن النجمة الشهيرة، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال أغنية " معليش" التي طرحتها بـ اللهجة المغربية واعتمدت في فيديو كليبها إطلالة تقليدية أمازيغية، وتعاونت ميريام فارس بـ الأغنية مع الشاعر الغنائي والملحن يوسف المومني.

ويقول مطلع أغنية معليش:" ومعليش معليش ضاق الحال عليَّ.. وأنا ماشي بـ إيديَّا.. وإنت اللي خويتي بيَّ.. جاي تقول لي معليش.. معليش ومعليش.. ضاق الحال عليا وأنا ماشي بـ إيديّا.. وإنت اللي خويتي بيَّ.. جاي تقول لي معليش معليش ومعليش".

النهضة نيوز