علي العلياني يحرج رهف القحطاني

فن ومشاهير

الإعلامي علي العلياني يحرج رهف القحطاني أمام الملأ.. فيديو

26 نيسان 2022 17:15

حاولت الناشطة السعودية رهف القحطاني إطلاع مواطنها الإعلامي علي العلياني على ما يناسبها من حوار، حال استضافها في برنامجه " مراحل" المذاع عبر شاشة قناة SBC الفضائية.

وهو ما لم يرق لمقدم البرامج السعودي الذي أنهى الحديث مع رهف القحطاني، طالباً منها تنسيق سيرتها الذاتية " CV"، وإرسالها إليه، الأمر الذي صدم الاخيرة وجعلها تتساءل عن مقصده، قائلة:" نظبط CV يعني نجتهد؟!".



علي العلياني يحرج رهف القحطاني

اعتبر العديد من النشطاء على منصة INSTAGRAM، رد علي العلياني إحراجاً لـ مواطنته وإنهاءً لحديثها معه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عقب تداوله من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

وانقسموا بين مؤيد لتصرفه وناقد لثقتها الزائدة في نفسها بـ اعتبارهم أنها مبتدئة في عالم السوشيال ميديا، وبين محلل الشريط المرئي على أنه إعلان غير مباشر ظهورها في برنامجه الحواري.

حيث جاء في تعليقاتهم:" منو أنتِ أصلاً عشان يستضيفك.. ليش قطة ( خجلة/ سواد) هـ الوجهه"، و" وصلت له خلاص انتظروها بـ الحلقات الجاية"، و" يقصد أن ما عندك محتوى بس تفهم ماتفهم مشكلتك"، و" حبيت الرد أصلاً أحب هـ المذيع من زمان ما دري ليش الناس ما تحبه".

و" المقابلة بـ اختصار بتكون وش سبب شهرتك؟.. وذ نكهة شكراً لك انتهت المقابلة"، و" وهو صادق يستضيفها يقولها عيدي الكلمة اللي اشتهرتي بسببها.. وطول البرنامج وش يكون؟"، و" يستضيفها شنو يسألها.. ما عندها عند جدتي".


رهف القحطاني تثير بلبلة حول وفاة والدتها

وتعرضت رهف القحطاني خلال الساعات القليلة الماضية لهجومٍ حادٍ وعنيف من قبل نشطاء على السوشيال ميديا، عقب نعيها لسيدة وطلبها الدعاء، مبينة في نهاية المنشور أن المتوفاة والدة إحدى صديقاتها المقربات.

وهو ما اعتبره المتابعون استغلالاً منها لوفاة والدة صديقتها، لجذب انتباه الجمهور إلى حسابها وإثارة الجدل وحصد المشاهدات، وعليه انطلقت ردودهم السلبية بحقها، كل بحسب وجهة نظره وردة فعله.


حيث اتهمها البعض بـ جلب الطالع السيء ( الفال) على والدتها المتقدمة في العمر، في حين استذكر آخرون هجومها على صديقات ساز القحطاني، بحجة أنهنَّ استغلنَّ وفاتها للصعود على اسمها وحصد الشهرة على السوشيال ميديا.

حيث كتبت متابعة:" حركات إثارة جدل تفاول على أمها تحت أم صديقتي مختلة"، و" ليش هـ الحركات"، و" حتى أمها ما سلمت منها فاولتها بـ الموت على شان فلوس ومشاهدات"، و" هذي اللي تسب في صديقات ساز وكيف استغلوا وفاتها وهذي استغلت وفاة أم صديقتها باقي عايشة".



النهضة نيوز