فجر السعيد تهدد أبو جركل

فن ومشاهير

فجر السعيد تهدد أبو جركل وتصفه بـ الهرش.. فيديو

27 نيسان 2022 13:08

هددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التيك توكر السعودي الشهير أبو جركل، حال عاود الإتيان على اسمها أو ذكرها لأي سبب من الأسباب وذلك على هامش حرب الردود والتصريحات التي اندلعت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.



فجر السعيد تهدد أبو جركل

وتوعدت الإعلامية الشهيرة نظيرها في شريط فيديو قصير، خرجت به على السوشيال ميديا، قائلة:" مساء الخير، وصلني فيديو حق الهرش ( الأحمق)  مال التيك تك، قاعد يغلط عليِّ ويتحشى ( يحكي) ويقول عني كلام قذر واطي، هذا مستواه كل واحد يتحشى بـ أخلاقه، قاعد يقول أنتِ بتتكلمين عن البدو، يا أخي أنا البدو اللي أعرفهم ما يتكلمون في أعراض الحريم في العشر الأواخر من رمضان".

وتابعت:" البدو اللي أعرفهم ما عندهم هـ السوالف وهـ الاشياء الغلط، وبما أننا في العشر الأواخر أنا رح أكتفي بهذا الفيديو، وإن جبت سيرتي مرة ثانية هذا ( بـ الإشارة على اللسان) أقصه، أنا ما عندي مشكلة معروفة عندي ثلاث خصال حميدة، لا أخاف لا أستحي وبايعتها، وعلى فكرة هـ الصفات اللي تكلمت فيها هي صفات أمك وإلا شلون عرفتها، اللي يخاف على عرضه ما يتحكى بـ أعراض الناس يا الهرش".


ردود الفعل على تهديد فجر السعيد لـ أبو جركل

تباينت ردود فعل النشطاء على فيديو وعيد وتهديد الإعلامية الكويتية فجر السعيد للتيك توكر الشهير أبو جركل، بين مستغرب من ردة فعلها إزاء الموضوع كونها من تطاولت عليه في البداية، وبين مشدد على ضرورة مقاضاة الأخير لها واقتضاء حقه منها عن طريق القانون.

وذلك في تعليقاتهم التي ورد فيها:" تخسين"، و" تسوقها ذي تسب وتغلطعلى الناس وما تبغى الناس ترد عليها"، و" لازم أبو جركل يرفع عليها قضية للمرة الثانية تغلط عليه وهـ المرة تتكلم على أمه، قسم ترفع الضغط مدري وش حاسبة نفسها هي تتكلم على الناس عادي أحد يتكلم عليها تزعل"، و" عيب تجيبين سيرته أنتِ البديتي وعيب سيرة أمه".

و" ما قال شي هو قال أول مرة أشوف بوية عجوز"، و" أنتِ دقيتي الباب وجاك الجواب"، و" يا شيخة عادي أنتِتجيبين سيرته وسرة غيره وأنتِ مقدسة يا عجينة العشر دقائق"، و" أنتِ اللي بديتي وتكلمتي عليه تحملي الرد".

النهضة نيوز