أبو جركل يقاضي فجر السعيد

فن ومشاهير

أبو جركل يرد على تهديدات فجر السعيد بـ دعوى قضائية.. فيديو

27 نيسان 2022 13:29

أكد مشهور تيك توك السعودي أبو جركل، اتخاذه إجراءات قانونية ضد الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على هامش حرب التصريحات المضادة التي اندلعت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف المدون الشهير أبو جركل عن رفعه دعوى قضائية مضادة للقضية التي رفعتها عليه الإعلامية فجر السعيد، وذلك في شريط فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الرسمي في تيك توك.



أبو جركل يقاضي فجر السعيد

أعلن فيه التيك توكر الشهير الخبر، قبل أن يوَّصف عدوته بـ أوصاف سلبية لاذعة، حيث قال:" كيف حالكم يا شباب، عساكم طيبين، أبشركم تم رفع قضية على البوية ( المسترجلة/ المتشبهة بـ الرجال)، العجوز، البسوس الخبيثة، تم رفع قضية ضدها في الكويت، أشوفك رايحة جاي على شان تعرفي تتكلمين".


ردود الفعل على مقاضاة أبو جركل لـ فجر السعيد

تباينت ردود فعل النشطاء على رد أبو جركل على فجر السعيد بين ناقد له بـ اعتبارهم أنه تطاول عليها بـ أوصاف مسيئة بهدف الذمّ، وبين مؤيد ومساند له، وذلك في معرض تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" كل هـ السب وبترفع عليها قضية"، و" بلا استهبال هي بعد تقدر ترفع قضية لأانه سبها"، و" الله ينصرك عليها هذي أصلاً مش محترمة"، و" أسفة فجر بس تستاهلين"، و" الله ينصرك عليها"، و" يا ربي بهدلها وقعت مع أبو جركل"، و" هذا من يعبره وشكله حبوب"، و" إيه كثر من السب عشان تقوي قضيتها وادعائها عليك وتجيبك أكتاف أستريح بس المفروض يعلمك محاميك"، و" سبات أبو جركل تموت ضحك أهم شي البسوس الفاطر".

فجر السعيد تهدد وتقاضي أبو جركل

ونشبَّ الخلاف بين الإعلامية الكويتية فجر السعيد والتيك توكر السعودي أبو جركل على هامش نعت الأولى له بـ الكاذب خلال حوارها مع النجمة شمس، ضمن برنامج غبقة للفجر.

وهو ما استفزه ودعاه للرد عليها في شريط فيديو قصير، وصفها فيه بـ " البوية العجوز"، لتهدده بعد ذلك من إعادة الكرَّة والإتيان على ذكرها وتعلن عن مقاضاته في المملكة العربية السعودية بـ تهمة الذم والقذف بـ الأعراض"، ليقوم أبو جركل بـ فعل مماثل ويرفع ضدها دعوى قضائية مضادة.

النهضة نيوز