شقيقة إلهام علي تحرج أمل الأنصاري

فن ومشاهير

شقيقة إلهام علي تحرج أمل الأنصاري بـ هويتها والأخيرة توثق لقائهما بالـ فيديو

3 تشرين الثاني 2021 17:55

أبدت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري استحيائها من عدم تعرفها على خريجة برنامج The Voice مي علي شقيقة الفنانة إلهام علي، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.



أمل الأنصاري مع مي علي

بدت فيه المدونة السعودية وهي محرجة قبل أن تسرد تفاصيل اللقاء الذي جمعها بـ مي وتعتذر بطريقة غير مباشرة على سوء الفهم الذي وقع بينهما، موضحة أنها كانت تظنها مودل.

ومضت تقول:" أنا فاشلة في السوشيال ميديا.. فاشلة في أني أتابع.. لا قصوراً في العالم.. لكن قسماً بـ الله إن أخواتي ما أفتح سناباتهم إلا إذا جتني واحدة وقالت لي افتحي سنابي شوفي.. عرفتي.. من جد أنا آسفة.. اليوم أنا طايحة في البنت مودل مودل وهي البنت مغنية.. مطربة".

وعرفت مي علي عن نفسها قائلة:" أنا مطربة أنا طلعت على برنامج ذا فويس.. وهي ما تعرف ذا فويس فما قعدت تدري.. تقول لي مودلمودل.. قلت لها أنا مغنية.. فقالت آه ليش ما قلتي لي..".


واستعرضت نجمة برنامج اكتشاف المواهب بعد ذلك قدراتها الصوتية بـ تأديتها مقطعاً من أغنية " أكثر من أول أحبك" للفنانة الإماراتية أحلام وهو المقطع الذي خاضت به مرحلة اختبار الصوت في برنامج The Voice حيث أبدى اعجابه بها كل من النجمين محمد حماقي وراغب علامة قبل أن تنضم لـ فريق الأخير.


وعقب تداول المقطع المرئي على الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، انقسم عليه النشطاء بين مؤكد على الشبه الذي يجمع مي بشقيقتها الممثلة إلهام علي وبين نافٍ وجود أي شبه بينهما.

وجاء في التعليقات:" حلوة بس إلهام جذابة أكثر"، و" ليتك ساكتة"، و" أكيد شبه بعض لأنهم أخوات وهذا الشي معروف من زمان"، و" رغم أنها عادية بس سبحان الله فيها جاذبية غير طبيعية"، و" يتشابهون في الصوت أكثر شي"، و" نفس اللي غنتها في البرنامج".

والجدير بـ الذكر أن النجمة مي علي، أصدرت بعد تخرجها من برنامج ذا فويس عدداً من الأغنيات الخاصة، نذكر منها:" ما ترجى"، و" أعشقك طبعا"، و" دوم تتغلى".

النهضة نيوز