تعرف على والدة شجون الهاجري

فن ومشاهير

والدة شجون الهاجري تثير ضجة عارمة في ظهورها الأول.. فيديو

28 نيسان 2022 12:09

أثارت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مقطع فيديو قصير، جمعها بـ والدتها في كواليس مسرحية " BE FREE"، المقرر عرضها في أيام عيد الفطر المقبل.

جذب فيديو النجمة الشهيرة بـ اسم " شوجي" أنظار القائمين على الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، اللذين تداولوه على نطاق واسع تحت عنوان " والدة شجون الهاجري"، و" أول ظهور شوجي وأمها".



والدة شجون الهاجري

تفاعل العديد من النشطاء على التطبيقات الاجتماعية، ولاسيما INSTAGRAM مع الظهور الأول لوالدة النجمة الكويتية الشهيرة، واندفعوا لإبداء آرائهم حول علاقة الثنائي ومدى الشبه بينهما، وسط ذهول واستغراب العديد منهم، كون شجون متبناة من أحد دور الأيتام ووالدتها الظاهرة في الشريط المرئي، هي والدتها التي تبنتها واحتضنتها منذ الصغر، في حين اتجه البعض للدعاء للأم وابنتها بـ دوام الحب والخير عليهما والحفظ من كل شر وسوء.


ومما جاء في التعليقات:" تشبهها حيل شلون متبنية؟"، و" اللي يقولون مو أمها متبنية.. ترا الأم إلي تربي وتتعب وتكبر مو إلي تولد وتذب إلا هاي كلمة أم قليلة بحقها"، و" أمك شبهك مرة الله يخليها لك"، و" تشبهها سبحان الله"، و" الله يخليهم لبعض ويفرحهم"، و" الله يخلي لها الأم غالية وشجون تستاهل الخير أختي حبيبتي".

و" الله يحفظها ويطول في عمرها ويحفظك يا أحلى شوجي أحبك موت"، و" خلاص راعوا شعور شجون ترا تدخل الحسابات وتقرأ التعليقات.. ما له داعي تكتبون مو أمها.. الأم إلي تربي مش تخلف وبس".

أعمال شجون الهاجري

وعلى الصعيد الفني، تتنافس نجمة الدراما الخليجية في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل " بيبي"، تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير وبطولة مجموعة من نجوم الشاشة الكويتية وعلى رأسهم:" شجون الهاجري، مي البلوشي، عبد الله عبد الرضا، أحلام حسن، بدر الشعيبي، زينب أحمد، غادة الزدجالي، شوق، فهد الصالح، جنى الفليكاوي، بشار الشطي".

جديد شجون الهاجري مسرحية BE FREE

وتحضر شجون الهاجري حالياً لعرض مسرحيتها الجديدة " BE FREE"، المقرر إطلاق عروضها على مسرح نادي السالمية الرياضي، ضمن الفعاليات الفنية الخاصة بـ عيد الفطر، وتجدر الإشارة إلى أن مسرحية BE FREE من تأليف أحمد محمد العوضي وإخراج محمد راشد الحملي.

النهضة نيوز