تفاصيل ضرب فجر السعيد لشجون الهاجري

فن ومشاهير

فجر السعيد تكشف أسباب صفعها لـ شجون الهاجري وتثير بلبلة على السوشيال ميديا

5 نيسان 2022 14:28

استفزت الإعلامية فجر السعيد الجمهور الناشط على منصات التواصل الاجتماعي، بـ كشفها تفاصيل واقعة صفعها لمواطنتها النجمة شجون الهاجري، في معرض حوارها مع زميلتها الإعلامية والناقدة مي العيدان.



تفاصيل ضرب فجر السعيد لشجون الهاجري

أكدت مقدمة البرامج الشهيرة، فجر السعيد أنها صفعت غير مرة النجمة شجون الهاجري، بسبب تهجمها على والدتها التي كفلتها من الميتم، وأشارت إلى أن الأمر استفزها حينها، كونها كانت ترى وتلحظ اهتمام الأخيرة بـ شجون في كواليس الاعمال المسرحية ودعائها الدائم لها ولجميع زملائها المشاركين بـ النجاح.

حيث قالت في معرض ردها على سؤال زميلتها مي العيدان حول الموضوع:" تهاوشت مع أمها.. مدت إيدها وغلطت.. بغض النظر هي أمها أو لأ.. بس أنا أول ما عرفتها كانت طفلة وهي معاها.. وكنت اشوفها في المسرح كيف تقف وتقرأ قرآن وتدعي لها وللجميع".


وقسمت على إثره الإعلاميتان الكويتيتان آراء النشطاء حول حديثهما وكشفهما لتفاصيل هذه الواقعة في الوقت الحاضر، بين ناقد لتطرقهما لمثل هذا الموضوع بـ اعتباره بعيداً عن النقد الفني وبين متهم إياهما بـ محاولة الإساءة وجرح شجون الهاجري، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق الأخيرة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومما جاء فيها:" حسبي الله ونعم الوكيل أحد يضرب أمه؟.. حتى لو مش أمها البيولوجية كفاية أخذتها وربتها من ملجأ وكبرتها وعلمتها ها الله اللي يضيع عند الشر ما يضيع عند الله"، و" أعوذ بـ الله من هـ الثنتين متقابلات يستشرفون على حساب شجون".

و" مي العيدان ع أساس ماتعرف، ليش تجاوب وهي تسأل"، و" ريا وسكينة"، و" هذا اللقاء بـ الذات أحلام العصر"، و" مالها أي حق تمد إيدها، توقفها أول تعاتبها أوك بس ضرب لا لأن الطفل إذا انضرب ردة فعله تكون عناد وعنف"، و" يقولوا كلام ماله داعي ، طيب الكلام هذا ما يجرح شجون؟.. اتقوا الله ببعضكم".

مسلسل بيبي.. مسلسل شجون الهاجري الجديد

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الكويتية شجون الهاجري، تتنافس في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " بيبي" تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، وبطولة" أسمهان توفيق، شجون الهاجري، بشار الشطي، محمد الشعيبي، مي البلوشي، شيماء سليمان، عبد الله عبد الرضا".

النهضة نيوز