موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة للمباراة

30 نيسان 2022 08:12

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي ليفربول ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل نادي ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة منتشيا بفوزه على فياريال 2-صفر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب للفوز أمام نيوكاسل لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، من 24 فوز و7 تعادلات وخسارتين فقط، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع برصيد 43 نقطة من 34 مباراة من خلال 11 فوز و10 تعادلات و13 خسارة.

 يذكر أن مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول تعتبر هي الأولي لكلوب بعد تجديد عقده مع إدارة الريدز حتى 2026، ليواصل استكمال رحلته المليئة بالانجازات.

كذلك يخوض محمد صلاح  المباراة بمعنويات معنوية مرتفعة  بعد حصده جائزة لاعب العالم المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز، وذلك للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

ويرغب صلاح في زيادة غلته التهديفية بالدوري الإنجليزي خلال مباراة نيوكاسل، ليبتعد أكثر بصدارة الهدافين التى يتربع على عرشها برصيد 22 هدفا

تقام مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت،  ومن المقرر أن تذاع المباراة  على قناةbeIN Sports 1 HD Premium      

النهضة نيوز _ بيروت