منال العيسى تحرج مشعل الإسباني أمام معجباته

فن ومشاهير

منال العيسى تحرج الناشط مشعل الإسباني وتنهمه بـ التلصق بـ الفتيات

30 نيسان 2022 12:47

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، يظهر إحراج الإعلامية منال العيسى للناشط السعودي مشعل، الملقب بـ " الإسباني"، أمام معجباته، بدا في المنشور، اندفاع منال العيسى إلى فضح نظيرها المدون مشعل الإسباني من خلال توثيق وقوفه مع مجموعة فتيات وحرصه على التصوير معهنَّ.



منال العيسى تحرج مشعل الإسباني

وبررت مشهورة سناب شات فعلها بـ الإشارة إلى انزعاجها من تصرفه كونه متزوج، معلقة:" هذا جاي عندنا عشان يصور مع البنات!.. إيش سالفته؟ وهو متزوج".

وقاطعت العيسى اجتماع الإسباني بـ معجباته، متوجهة له بـ السؤال عن أسباب تلصقه بـ الفتيات، قائلة:" مشعل الحين أنت جاي لتصور مع البنات؟.. وأنت كل ما تشوف بنت تصور معها؟!"، ليحاول نظيرها الشهير التبرير بـ الإشارة إلى معرفته السابقة بـ الفتيات وأنهنَّ ثلاث شقيقات، قائلاً:" خواتي.. هذولا خوات وأختهم هذي الثالثة أم عباية".


ردود الفعل على فيديو إحراج منال العيسى لـ مشعل الإسباني

وتعرضت على إثره نجمة السوشيال ميديا لهجومٍ شرس من قبل الرواد، اللذين انقسموا بين متهم إياها بـ الغيرة وبين مستغرب من تصرفها كون المشاهير جميعهم يعمدون إلى التصوير مع معجباتهم، في حين اتجه آخرون إلى التشكيك في انتماء منال العيسى إلى المملكة العربية السعودية.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومما جاء فيها:" غيرانة منهم، تغار عليه واضحة الغيرة في كلامها"، و" غازت العجوزة"، و" منال عيسى وليست العيسى هذي سورية تتلصق فينا"، و" شدخلها في الرجال البنات يتكلمون إذا متضايقين ولا لأن ما نصور معها".

و" غارت منهم"، و" هذا الحين جاي عندنا أنتِ بكبرك جايتنا بديرتنا وغثتنا"، و" يعني جت على مشعل ترى كل المشاهير الرجال يصورون مع الحريم ولا نست معرض العطور والمسخرة اللي صارت فيه من غير المهازل اللي تستوي في المهرجانات والمعارض".

منال العيسى توثق انهيار زينب العسكري

وفي وقت سابق، وقعت الإعلامية ومشهورة سناب شات، منال العيسى في مرمى الانتقادات السلبية بعدما وثقت انهيار الفنانة البحرينية زينب العسكري بـ البكاء، عقب سقوط سيدة طاعنة في السن أمامها خلال تواجدهم في إحدى فعاليات موسم الرياض، وهو ما اعتبره البعض محاولة لجذب المتابعين وزيادة عدد المشاهدات على حساب النجمة المعتزلة.

النهضة نيوز