مهند الحمدي بـ رد ناري على متابعة أهانت خطيبته فرح مراد

فن ومشاهير

مهند الحمدي بـ رد ناري على متابعة حذرته من خطيبته فرح مراد

30 نيسان 2022 12:53

نشرت الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، جمعتها مع خطيبها الفنان السعودي مهند الحمدي، بدت فيها عارضة الأزياء الشابة بـ إطلالة بسيطة بيضاء وإلى جوارها نجم الدراما الكويتية بـ إطلالة سوداء كلاسيكية ذات نفحة عصرية.

وعلقت فرح مراد على المنشور متسائلة:" إلى ماذا تنظرون كلكم"، ليرد مهند الحمدي على منشورها، قائلاً:" مليكتي"، الأمر الذي استفز العديد من النشطاء الذين عبروا عن انتقدوا الثنائي الشهير ووجهوا لـ الفاشينيستا الشابة إهانات عديدة، تمثلت بـ اتهامها بـ الخروج عن العادات والتقاليد والطمع بـ ثروة خطيبها السعودي.



فرح مراد خطيبة مهند الحمدي ترد على إساءة متابعة

اتهمت إحدى المتابعات في البداية فرح بـ تجاوز الحدود واستياحة المحرمات، معلقة:" أشوف غرابتك واستباحتك للحرام بـ صراحة"، لترد عليها خطيبة مهند الحمدي قائلة:" طويى للغرباء".

لتستفزها ناشطة أخرى بـ السخرية من ردها قبل أن تطالبها بـ الارتباط الرسمي بـ نجم مسلسل " جُمان"، بدلاً من الخوض في الحرام وإقامة علاقة غير شرعية ( بحسب تعبيرها)، مدونة:

" وإيه ده دي مقولة الشيخة فرح ولا إيه؟، اتجوزوا مدني عرفي شرعي ووقت ماحد ينتهي رغبته بـ الاستمرار، اتفضلوا زي كل خلق الله، لكن معملش الحرام جهراً واتباجح ع الخلق كمان"، لترد عليها عارضة الأزياء اللبنانية بشدة، معلقة:" روحي ربي عيالك.. الله لايسيئك".


مهند الحمدي يدافع عن خطيبته فرح مراد

وشككت متابعة في صدق نوايا الفاشينيستا الشابة اتجاه خطيبها السعودي، وذلك من خلال تعليق قصير، كتبت فيه:" هذي ماتبي منك إلا فلوس مثل ليلى إسكندر وبعد ما تخلص وتصير أم مواطن ترميك"، ليستفز هذا التعليق الحمدي ويدفعه للرد بـ الإشارة إلى عدم ممانعته استغلال خطيبته له، حيث كتب:" تفداها تحت رجولها كل الفلوس اللي عندي".

هذا وكان الثنائي الشاب، قد أعلن عن ارتباطه بـ عقد خطوبة في كانون الأول/ ديسمبر من العام 2020، وقد تصدر حينها الخبر خانة الوسوم على تويتر ومحرك البحث غوغل، لما شكله من صدمة عند البعض، كون الشائعات كانت تدور في فلك ارتباط مهند الحمدي بـ زميلته الفنانة نور الغندور، رغم نفي الأخيرة للأمر و تأكيدها أكثر من مرة على صداقتهما.

أعمال مهند الحمدي

تجدر الإشارة إلى غياب النجم السعودي المقيم في الكويت عن سباق دراما رمضان الجاري، حيث كان آخر أعمال في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل " دفعة بيروت" تأليف هبة مشاري حمادي وإخراج علي العلي.

النهضة نيوز