بدور البراهيم تعتذر من ملكة كابلي

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعتذر من ملكة كابلي أمام الملأ وهذه التفاصيل

30 نيسان 2022 14:30

قدمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، اعتذراً علنياً لمواطنتها ملكة كابلي، جراء تخلفها عن حضور حفل عيد ميلادها الذي أقامته مساء أمس الجمعة، ضمن أجواء رمضانية ومائدة سحور جمعت الأهل والأقارب والأصدقاء، تحت عنوان " غبقة ملكة".



بدور البراهيم تعتذر من ملكة كابلي

توجهت المدونة الشهيرة إلى نظيرتها المحتفلة بـ ذكرى عيد ميلادها الثامن والعشرين، بـ اعتذارٍ علني، دونته على صورة الأخيرة، ونشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

كتبت فيه:" الشرف لي إني أحضر يا قمر السعودية ملكة كابلي، وكل عام وأنت بـ خير يا قلبي، كان ودي أحضر لكن ظروفي ما سمحت لي هـ السنة، العام الماضي حضرت، واليوم كان نفسي وتجهزت، لكن وعكة أختي الصحية لخبطتنا والجايات أكثر يا عمري".


وعلى إثره، انتقد العديد من النشطاء تصرف بدور العلني إزاء ملكة، بـ اعتبارهم أن الموضوع خاص ولا يستأهل الحديث فيه على العلن، في حين انقسم آخرون بين نافٍ انتماء الأخيرة للسعودية وبين متسائل عن كيفية نشر الأولى على حسابها في سناب شات، بعد حكم إغلاق الحساب وحبسها الصادر ضدها في القضية المرفوعة بحقها من قبل أمل الأنصاري.

ومن التعليقات:" اعتذري لها واتساب ولادقي عليها مو لازم إحنا ندري"، و" أفغانية وش خلاها سعودية؟"، و" طيب اعتذري ع الخاص"، و" السجن قصدك قال وعكة"، و" هذي مو المفروض قفلوا حسابها؟"، و" ع أساس سنابها مقفل"، و" الله يرزقني فضاوتك"، و" اعتذري خاص مو عام".

إغلاق حساب وسجن بدور البراهيم

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم، لم تعلق حتى اللحظة على الحكم الصادر بحقها في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل خبيرة التجميل أمل الأنصاري، رغم تداول الخبر على نطاق واسع وتأكيد الأخيرة له في تدوينة مبطنة، اعتمدت فيها على الاستشهاد بـ عدة آيات عن نصر الله لعبده المظلوم.

بدور البراهيم مدعوة إلى غبقة ملكة كابلي

اختارت بدور البراهيم في البداية تجاهل أنباء سجنها وإغلاق حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، والتوجه إلى إنشاء حساب جديد على التطبيق عينه، دون التطرق إلى إدانة المحكمة لها في الاتهامات الموجهة لها من قبل أمل الأنصاري بـ التشهير والذم، ومن ثم انتقت غبقة ملكة كابلي لتفنيد أخبار سجنها دون التطرق إلى باقي التفاصيل.

النهضة نيوز