رهف القحطاني تستعرض بـ البيجاما وعاملتها المنزلية مصدومة

فن ومشاهير

رهف القحطاني تستعرض بـ البيجاما والجمهور يتهمها بـ تقليد مروج الرحيلي

30 نيسان 2022 16:37

خرجت الناشطة السعودية رهف القحطاني على جمهورها المتابع لها عبر سناب شات، بـ شريط فيديو قصير، استعرضت فيه إطلالتها بـ ملابس رسمية بـ قصة البيجاما، تمثلت بـ قميص أبيض واسع مزينة أكمامه بـ الريش، نسقت معه بنطالاً قماشياً بـ اللون العاجي، وحقيبة نسائية صغيرة، اعتمدت معه رهف تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، حيث ظهرت بـ شعرها الحقيقي دون خصلات الشعر الصناعية، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم.




رهف القحطاني

وبينت مشهورة سناب شات ردة فعل عاملتها المنزلية عند رؤيتها بـ الشعر المنسدل على الأكتاف، وذلك في شريط فيديو آخر، بدت فيه الأخيرة وهي تضحك بـ صوت عالٍ وتشيد بـ إطلالتها الجديدة.


رهف القحطاني متهمة بـ تقليد مروج الرحيلي

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، مقاطع الفيديو، واستقبلت عليها تعليقات وآراء النشطاء التي انصبت في معظمها في خانة النقد والسخرية بحق المدونة الشهيرة، في حين اتجهت باقي الآراء لاتهام رهف القحطاني بـ تقليد خبيرة التجميل مروج الرحيلي والتشبه بـ لوك عيسى.

ومما جاء في التعليقات:" كأنها تقلد حركات لوك عيسى"، و" أنا مو للاستعراض كانت تقول"، و" يا ثقل الدم بس"، و" حركات مروج"، و" هي حلوة بس لاتسولف"، و" صارت تجنن صدق من قال من زان خشمه وحواجبه زان وجهه"، و" شقاعدة تسوي".

و" ليش الريش أحس اللي تلبس كذا فيلم قديم"، و" معقولة اللي لابسته هذا تقولون عنه مب بجامه؟ يعني مع الخيل يا شقرا قالوا موضة تكشخون بـ بيجامة وتسيرون فيها خلاص".

رهف القحطاني تتعرض لـ حادث سقوط

ودخلت المدونة السعودية الشابة مؤخراً في حالة هستيرية من الضحك، عقب سقوطها أثناء خروجها في بث مباشر من كواليس اجتماعها بـ شقيقتها، وأوضحت بعد أن تمالكت أعصابها أن السبب الرئيسي في سقوطها أرضاً، هي حالة الجنون التي تمتعان بها وتطغى على جلساتهما، حيث قالت في شريط مرئي:" طحت عن الكرسي، ياربي لا أقعد مع أختي كله جُنان جُنان ( جنون)".

الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بـ الإيجاب، حيث دعوا لـ رهف القحطاني وشقيقتها بـ دوام الوفاق والحماية من كل مكروه وسوء، دون أن تخلو التعليقات من بعض الآراء السلبية والانتقادات اللاذعة.

النهضة نيوز