رقصة محمد رمضان ودينا الشربيني

فن ومشاهير

محمد رمضان ودينا الشربيني يستفزان الجمهور بـ رقصة خاصة

1 أيار 2022 12:16

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية " عاملين جامدين"، للنجم المصري محمد رمضان، ظهر فيه محمد رمضان وهو يؤدي رقصة حماسية خاصة رفقة الفنانةدينا الشربيني والطفل محمد عزازي، اللذان خاضا معه بطولة مسلسل " المشوار" المعروض ضمن الموسم الرمضاني الجاري.


محمد رمضان ودينا الشربيني

وكشفت المصادر أن النجم الملقب بـ " النمبر 1"، سيطرح أغنيته الجديدة " عاملين جامدين"، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله الدرامي " المشوار" ، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء على التطبيق الشهير بين متغزل بـ النجمين الشابين ومنتقد لرقصهم الحماسي ومتجاوز ذلك وصولاً إلى انتقاد مسلسلهما المشترك، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره، ومما دونوه على المنشور:

" حلوين"، و" عسل بجد"، و" أخيراً شفتكوا وإنتوا مبسوطين"، و" شبه بعض بـ الظبط بـ صراحة نفس الشكل"، و" المسلسل مش بـ حاجة لأغنية لأنه ما فيش في موضوع ينعرض للأسف من أسوأ المسلسلات ما توقعت الهبوط هاد"، و" إحنا في آخر ليلة في رمضان إستنوا يوم على الأقل مستعجلين على إيه"، و" مسلسل هابط وضعيف مفيش أحلى من مسلسل اللي عمله مع روجينا بتاع يا عمري معه نجوم ساندوه كتير وكان تتر المسلسل كمان جامد".

دينا الشربيني ومحمد رمضان في مسلسل المشوار

ويخوض رمضان والشربيني بطولة مسلسل " المشوار" رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد كمال، ندى بسيوني، أحمد سعد عبد الغني، أحمد عزمي، أحمد زاهر".

والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتدور قصته حول أسرة مؤلفة من ثلاثة أفراد، تضظر إلى الهرب من قريتها، بسبب رجل أعمال وتاجر آثار، حيث يختبئون عند أقربائهم لحفظ سرهم الذي يتكشف يوماً بعد يوم ضمن أحداث العمل.

باي باي ثانوية.. أغنية محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، كانت أغنية " باي باي ثانوية" التي تعاون فيها بـ الكلمات مع إسلام شندي، ويقول مطلعها:" كنت فاكرها سيجارة عادية لكن طلعت سيجارة محشية ولاد الحرام عملوها تاني فيا، وأنا عندي بكرة امتحان ثانوية، عملوها فيا ضحكوا عليا ودماغي فجأة لفت بيا، كان نفسي أنجح في الثانوية، أمي هـ تجبلي عربية".


النهضة نيوز