موعد ولادة هيا الشعيبي

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تكشف عن موعد ولادتها وتعليق طريف من ابنتها الصغرى

14 تشرين الأول 2023 12:46

كشفت الفنانة هيا الشعيبي في بث جديد عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أن ولادتها بطفلها الخامس ستكون مبكرة، وأبانت أنها ستضع طفلها المنتظر في الشهر الأول من العام القادم.

موعد ولادة هيا الشعيبي

قالت النجمة الكويتية في الشريط المصور عبر تيك توك: " المفاجأة أنه ولادتي رح تكون 1\1، يعني ولادتي راح تكون ولادة مبكرة، يعني بنتي إللي بتجي بتكون برج الجدي".

لتتفاجئ هيا الشعيبي بتعليق طريف من ابنتها الصغرى، أعربت فيه عن أمنيتها الكبيرة في أن تكون بشرة شقيقتها بيضاء، قبل أن تعلق على مسألة الأبراج، قائلة: " أنا وأختي فطوم برجنا الحوت".

تعليق الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات، أثار تفاعل النشطاء، الذين أشادوا بجمالها وجاذبيتها وتمنوا لوالدتها الصحة والسلامة، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:

" الله يقومك بسلامة يارب العالمين"، و" الله يتكتبلك السلامة والصحة والعافية"، و" هههه فدوة تقول يارب تطلع بيضاء.. هو أنتِ سمرة تخبلين.. فدوى للبنات".

هيا الشعيبي تدعم القضية الفلسطينية

وفي سياق منفصل، أكدت نجمة الدراما الخليجية على دعمها للشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خاصة، ومدن فلسطين عامة.

حيث شاركت صورة مبانٍ حكومية كويتية، اكتست بالعلم الفلسطيني، واستشهدت بآية من آيات الذكر الحكيم، تقول: " والعصر إن الإنسان لفي خُسر، إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات، وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر".

وأعربت عن حزنها الشديد بسبب حال أطفال فلسطين، مُعلقة على المنشور: " ربي منك الفرج.. أطفال"، وهو ما أعجب شريحة واسعة من المتابعين، الذين أشادوا بموقفها وأكدوا عليه.

أعمال هيا الشعيبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر"، التي عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، والتي خاضت بطولتها برفقة نخبة من نجوم الخليج العربي على رأسهم " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

ويذكر أن مسرحية " قابل للنشر" من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بالإنتاج الفني.

النهضة نيوز