شمس الكويتية تحذر من عطور Unisex

فن ومشاهير

الفنانة شمس تحذر من مخاطر عطور Unisex

13 شباط 2024 13:49

حذرت الفنانة شمس الكويتية مرة جديدة من عطور Unisex، المخصصة لكلا الجنسين، وكشفت مخاطر هذه المنتجات على الصحة العامة للذكور والإناث، وذلك في حديث قصير مع الإعلامي علي العجمي.

الفنانة شمس تحذر من عطور الجنسين

حيث بررت الفنانة شمس السبب وراء عدم اتباعها الصيحة الرائجة في مجال العطور، والمتمثلة بإنتاج عطور جنسية فواحة، موضحة أن العديد من الأشخاص اتجهوا لهذه الصناعة دون علم منهم بمخاطرها.

وقالت: "يوني سكس تضرب الهرمونات عند الجنسين، لهذا أكثر الرجال يصير عندهم مشاكل بروستاتا وبالهرمونات، وكذلك النساء يصير عندهم إجهاض ومشاكل هرمونية كثيرة، والعطور هي المشاركة في هذه المشاكل".

وأوضحت: " عشان يجوا ويبخون العطور على مناطق الغدد اللمفاوية، ومباشرة تروح على الدم"، وشددت النجمة الخليجية الشهيرة على ضرورة احترام الخلق لأجناسهم دون التعدي على خصوصية بعضهم البعض، مُصرحة: "تعرف يمزجوا بهذه العطور الفرمونات مع الهرمونات وهنا تصير مشاكل.. تخيل نتائج الخلط بين النسائي والرجالي.. طول عمره الذكر ذكر والأنثى أنثى حتى بالخضار".

عطور شمس المخصصة للأبراج

وكشفت شمس في وقت سابق عن ماهية المجموعة الأولى من عطورها النسائية By Shams، مشيرة إلى أنها تضم عطراً خاصاً لكل مولود من مواليد الأبراج الميلادية.

وتعد عطور By Shams ثمرة تعاون النجمة شمس مع شركتي Symrise الألمانية و Ester السويسرية الرائدتين في مجال صناعة العطور منذ أكثر من 200 سنة.

أغنية شمس الجديدة

وفي سياق منفصل، طرحت الفنانة الكويتية من أصول سعودية مؤخراً أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان "قطة مغمضة"، وذلك عبر قناتها الرسمية الناشطة في تطبيق يوتيوب.

وتعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والألحان والتوزيع سامر أبو طالب، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، ويقول مطلع أغنية شمس الجديدة: "أنا كنت قطة مغمضة وخربشت خلاص وان حد هوّب ناحيتي هعمله شو ومداس.. مبقاش يخصني.. ولا حد يهمني وياللي بعتني.. اشوفك محتاااس.. أنا مش هقول تعالا.. لا لا لا لا لا ولا حتى فاكرة.. لا لا لا لا لا أنا مخي مخي في البلا لا لا لا لا وكبير خِلقة أنا مش شاغلني.. عادي عادي عادي عادي كداب ومن اللي لادي لادي لادي لادي بره بقى حياتي ياتي ياتي ياتي ياتي آآآه ومش فارقة".

النهضة نيوز