قيامة عثمان 93 مترجمة وبدقة عالية على هذه القنوات الفضائية

منوعات

قيامة عثمان 93 مترجمة وبدقة عالية على عدة قنوات تلفزة وموقع قصة عشق ولاروزا

3 أيار 2022 15:47

لايخفى على الجميع النجاح الجماهيري الباهر والمنقطع النظير الذي حققه المسلسل التركي التاريخي " قيامة أرطغرل"، السارد لكيفية ولادة فكرة بناء الدولة العثمانية في رأس القائد أرطغرل وتوجهه لتنفيذ الأمر قبل وفاته، والذي لم يقلّ عن نجاح الموسم الثاني من العمل والذي يحاكي كيفية قيام عثمان نجل أرطغرل بـ الدولة وجعلها إمبراطورية ذات ثقل سياسي عسكري يحسب لها الحساب.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر جملة من المعلومات الخاصة بـ الحلقة 93 من مسلسل قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، متضمنة موعد العرض وتردد قنوات التلفزة الناقلة للعمل، إضافة إلى رابط مشاهدة المؤسس عثمان 93 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ولاروزا.



قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

يتناول العمل قصة الغازي عثمان الأول، الذي يعد مؤسس الدولة العثمانية وكيفية نهضته بـ البلاد وتغيير حالها من دولة فقيرة مشتتة ضعيفة إلى دولة قوية صلبة متماسكة ذات اقتصاد قوي وثقل سياسي.

يعد عثمان ثالث وأصغر أبناء القائد أرطغرل، والوحيد من بين أخوته الذي يتمسك بـ طموح والده في بناء دولة قوية ذات سيادة وجبروت وثقل اقتصادي اجتماعي وسياسي.


موعد عرض قيامة عثمان/ المؤسس عثمان 93

طرح صناع مسلسل " قيامة عثمان" العمل بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية جديدة، تعرض دون ترجمة، مساء يوم الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، أي في تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بتوقيت مصر، وتعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية مساءً.

وتذيع قناة اليرموك الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، ولك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.

ويعيد موقع قصة عشق وموقع لاروزا عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل، عقب ساعات قليلة من طرحها على شاشات التلفزة العربية، لذا إن كنتم تودون متابعة قيامة عثمان 93 أو الحلقات السابقة من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة العمل الموجود على كلا الموقعين المعنيين بـ نقل الأعمال التاريخية التركية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان 93 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 93 مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز