موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق ولاروزا

منوعات

المؤسس عثمان 91.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق ولاروزا

19 نيسان 2022 17:57

نقدم لمحبي الأعمال التاريخية التركية في هذا التقرير، معلومات عن مسلسل المؤسس عثمان المعروف أيضاً بـ قيامة عثمان، حيث نوفر موعد عرض وتردد القنوات الناقلة للحلقة 91 من المؤسس عثمان، إضافة إلى توفير روابط مشاهدة قيامة عثمان 91 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



قصة مسلسل المؤسس عثمان

تتناول أحداث العمل التاريخي الشهير، قصة الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، وتسلط الضوء على كيفية نهضته بـ الدولة وانتشالها من مرحلة الفقر المدقع والتشتت إلى القوة والاكتفاء والصلابة.

ويعد عثمان، ثالث وأصغر أبناء القائد أرطغرل، وهو الوحيد الذي يخلف أباه بعد وفاته ويسير على خطاه للقيام بـ دولة كبرى ذات سطوة عسكرية ونفوذ وجبروت، حيث يحقق ذلك بـ فتوحات وانتصارات كثيرة.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يذاع العمل على شكل حلقة جديدة واحدة في كل أسبوع، بـ نظام أربع حلقات في الشهر الواحد، تذيعها أولاً وبدون ترجمة، قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر.

قبل أن تطرح للعرض في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس، مترجمة إلى اللغة العربية على شاشة قناة الفجر الجزائرية، في حين تعاد على الشاشة عينها في اليوم التالي، كما تنقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


مسلسل المؤسس عثمان على قصة عشق ومنصة لاروزا

ويعرض مسلسل قيامة عثمان أيضاً مترجماً وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق، حيث يتم طرح الحلقة الجديدة الأسبوعية منه على الموقعين، عقب ساعات من طرحها على شاشات التلفزة.

فـ إن كنتم من هواة الأعمال التاريخية التركية ومن محبي مسلسل المؤسس عثمان، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه، لينقلكم إلى صفحة العمل على منصة لاروزا وقصة عشق، حيث يمكنكم هناك متابعة كافة حلقات المسلسل المعروضة والجديدة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان/ قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 91 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 91 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6



النهضة نيوز