قيامة عثمان الحلقة 92 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا

منوعات

المؤسس عثمان 92.. القنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 92 من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق ولاروزا

26 نيسان 2022 13:32

يسعى محبو مسلسل قيامة أرطغرل إلى معرفة كافة المعلومات المتوفرة حول مسلسل المؤسس عثمان المعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان، لناحية موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 92 منه، كونه يعد استكمالاً للعمل الأول.

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل المؤسس عثمان 92، إضافة إلى رابط مشاهدة حلقات المسلسل التاريخي التركي مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا.



قصة مسلسل قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

تتناول أحداث العمل التاريخي التركي، قصة السلطان عثمان الملقب بـ الغازي، ثالث وأصغر أبناء القائد التركي أرطغرل، والذي يسعى إلى تحقيق طموح وأمنية والده بـ بناء دولة عسكرية قوية ذات أهمية وثقل.

ويسلط العمل الضوء على الخطوات التي اتبعها عثمان نجل أرطغرل لـلنهضة بـ الدولة وانتشالها من الضياع والضعف إلى القوة والتماسك الصلب، وعلى الانتصارات والإنجازات التي حققها بـ استراتيجيته وحنكته ودهائه.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان/ قيامة عثمان

يعرض المؤسس عثمان بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية جديدة، وتنقل عدة قنوات فضائية العمل على شاشاتها وهي " قناة ATV التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة اليرموك"، كما تنقل عدة مواقع إلكترونية العمل مترجماً إلى اللغة العربية ومن أبرز هذه المواقع قصة عشق ولاروزا.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 92

تردد قناة ATV التركية

تعرض قناة ATV التركية الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مساء كل يوم أربعاء، في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 92 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

تذيع قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في يوم الجمعة التالي وذلك عند تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق

تردد قناة اليرموك

وتنقل قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك مساء كل يوم سبت.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 92 مترجمة على منصة لاروزا

النهضة نيوز