مي العيدان تستفتي الجمهور حول فيديو جديد للمدون شهاب ملح

فن ومشاهير

مي العيدان تستفتي الجمهور حول فيديو جديد جمع المدون شهاب ملح مع جدته في تركيا

3 أيار 2022 15:52

فتحت الإعلامية الكويتية مي العيدان الباب أمام متابعيها لإبداء آرائهم بـ المحتوى الأخير الذي طرحه نجم سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح الانستقرام، والذي بكى فيه حال جدته بعدما طالبها خطيبها بـ الكفِّ عن الظهور بـ إطلالات كاشفة.



مي العيدان تعلق على فيديو جدة شهاب ملح

تمنعت مقدمة برنامج " كشف حساب" عن التعليق على محتوى الفيديو التمثيلي، واكتفت بـ استفتاء النشطاء على المنشور، حيث طالبتهم بـ آرائهم في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" أنا ماني متكلمة صراحة.. بترك لكم التعليق"، مع إرفاقها جزيئة من الشريط المرئي بـ عبارة ساخرة تقول " خفي علينا نانسي عجرم".


وعليه، تباينت ردود فعل النشطاء بين ناقد لاستغلال المدون الشاب لجدته المسنة في فيديوهاته التمثيلية ومستغرب من تجاوبها معه، وبين ساخر من محتوى السنابي الشهير ومُتهم إياه بـ التدوين السلبي الفارغ من المحتوى الهادف بهدف حصد جذب المتابعين وزيادة المشاهدات، في حين شدد آخرون وأكدوا على امتلاك شهاب ملكة التمثيل وقدرته على الأداء والاندماج في أي شخصية ومشهد.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور عبر حساب الإعلامية مي العيدان على INSTAGRAM:" عيار الظاهر المشاهدات عنده نزل قال يسوي شو ( استعراض)"، و" مسكينة يوم مزوجة ويوم ميتة فيلم همدي"، و" هذا واحد فاضي ما عنده سالفة"، و" يكذب الكذبة ويصدقها عايش الدور".

و" خاف تمثيل هذا"، و" بصراحة يعرف يمثل عدل لكن الشرهة مو عليه على الهجوز اللي رجولها والقبر وتسوي حركات مراهقين"، و" شفتهم بـ السناب متت ضحك هم مقتنعين بـ التمثيليات اللي جاي يسوونها يوم زواج عمته ويوم خطبة جدته لاوخطبته يغار لو أعرف منو المؤلف اللي يطلعاهم هـ المواضيع للسناب".

و" أبو الغيرة خف علينا"، و" أتوقع لما كانت صغيرة أحلى من نانسي"، و" جدتك أول مارحت لها إيران مستورة من الخبار لي البيت ويم جيت لها خليتها كل مفصخةولاتعرف الستر أستغفر الله العظيم".

جدة شهاب ملح الانستقرام

الجدير بـ الذكر أن المدون البالغ من العمر 20 عاماً، بدأ بـ نشر محتوى تمثيلي فكاهي ساخر منذ وصوله إلى إيران، عقب ترحيله من دولة الكويت، بعد اتهامه بـ التشبه بـ النساء.

وجذب شهاب ملح أنظار الجمهور إليه بعد إشراكه لجدته المسنة في المقاطع التمثيلية وتقمصها لعدة شخصيات منها " الطفلة الصغيرة في الحضانة ( روضة الأطفال)"، و "العروس المسنة".

النهضة نيوز