أحلام تشيد بـ بنات الأنصاري

فن ومشاهير

أحلام تكشف عن علاقتها بـ فاطمة ومريم شقيقات أمل الأنصاري

4 أيار 2022 12:38

نشرت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، شريط فيديو قصير جمعها مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في كواليس حفلها الذي أحيته، ضمن فعاليات عيد الفطر السعيد، بدت فيه أحلام وهي تتغزل بـ أمل قبل أن تكشف عن طبيعة علاقتهما، إضافة إلى الرابط الوديِّ الذي يجمعها بـ شقيقات الأخيرة " فاطمة ومريم الأنصاري".



أحلام تتسبب في تأجيل رحلة أمل الأنصاري

أوضحت الفنانة الإماراتية في البداية أنها أحبت الشقيقات الثلاث منذ لقائها بهنَّ في كواليس معرض العطور، وأنها أكدت عليهنَّ لحضور حفلها الغنائي، لتؤكد أمل الأنصاري الأمر، مبينة أنها التزمت بـ الدعوى وأجلت رحلتها إلى اليوم التالي، بغية حضور حفل أحلام واللقاء بها.

لتعلق أحلام:" شفتهم في معرض العطور وقلتلهم لازم تجون حفلي الجاي، هذولا بنات الأنصاري أخواتي، أحبهم أحبهم".

فاطمة الأنصاري في أحضان أحلام

ووثقت فاطمة الأنصاري لحظة لقائها بـ النجمة أحلام في شريط فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي الخاص في سناب شات، بدت فيه الأخيرة وهي تحتضنها بحب وود وتلمِّس على وجنتيها بـ رفق، وعلقت فاطمة على المنشور:" يا حلوك ويا حلو قلبك يا أم فاهد".


مريم الأنصاري تتغزل بـ أحلام

أما مريم الأنصاري، فقد تغزلت بـ النجمة الإماراتية قائلة:" أخيراً شفنا أم فاهد، تجنينين في الطبيعة، صدقاً مرَّة صغيرة"، وأضافت:" حياتي، تستاهل العنوة أم فاهد".

تجريد أمل من اسم عائلة الأنصاري

ويعتبر هذا الظهور الأول لخبيرة التجميل السعودية أمل وشقيقاتها مريم وفاطمة، بعد تداول أخبار تفيد بعدم ثبوت نسبهنَّ وتلصقهنَّ بـ شهرة قبيلة الأنصاري الحجازية، وصدور قرار بـ تجريدهنَّ منها وإلزامهنَّ بـ الخروج بـ اسم عائلتهنَّ الحقيقية على السوشيال ميديا.

وهو ما سبق ونفته أمل الأنصاري في تدوينة مقتضبة، استغربت فيها الاتهامات والشائعاتالمتداولة بحقها وحق أفراد عائلتها، والتي وصلت حدَّ نفي صلة قرابتها بـ شقيقاتها " فاطمة، مريم ومنال"، قبل أن تتوعد مطلقي الشائعات بـ اقتضاء حقها القانوني منهم عن طريق المحكمة.

وكشفت مصادر إعلامية مؤخراً عن حصول أمل الأنصاري على حكم قضائي لصالحها ضد مدونة شهيرة، أشير إليها بـ الأحرف الأولى من اسمها " ب. ب"، الأمر الذي أثار الشكوك حول إدانة مواطنتها بدور البراهيم في القضية، لعدة اعتبارات منها تشابه أحرف اسمها الأولى مع الأحرف المتداولة، واتهام الأخيرة للأولى بـ التلصق بـ السعودية، إضافة إلى وجود خلافات سابقة بينها وبين بنات الأنصاري ولاسيما أمل.

بدور البراهيم تنفي صلتها بـ حكم السجن الصادر في قضية أمل الأنصاري

وقد نفت بدور البراهيم كل الأخبار المتداولة بحقها وعرَّتها من الصحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها ليست المعنية بـ الموضوع، وتوعدت الحسابات المسيئة لها بـ أخذ حقها منهم عن طريق القانون.

النهضة نيوز