آمبر هيرد تواجه جوني ديب في الاتهامات الموجهة منه ضدها بـ التشهير

فن ومشاهير

آمبر هيرد تكشف تفاصيل واقعة تعدي جوني ديب بـ الضرب عليها.. ما صرحت به صادم

5 أيار 2022 20:48

واجهت النجمة آمبر هيرد، أمس الأربعاء، طليقها الممثل العالمي جوني ديب داخل محكمة فرجينيا، وذلك في أولى جلسات قضية التشهير التي رفعها ضدها، عقب اتهامها له بـ الاعتداء والتعدي عليها بـ الضرب المبرح خلال فترة زواجهما.

آمبر هيرد تكشف تفاصيل اعتداء جوني ديب

عبرت الممثلة البالغة من العمر ستة وثلاثين عاماً عن أسفها للاضطرارها تذكر تفاصيل اعتداءات زوجها السابق عليها خلال فترة زواجهما، حيث قالت:" أجد صعوبة في العثور على كلمات تصف مدى الألم الذي أشعر به إزاء هذا الأمر، من الفظيع أن أجلس هنا ولمرة جديدة أعيش كل شيء إضافة إلى استماعي لشهادة جميع الأشخاص الذين أعرف بعضهم جيداً، هذا أكثر إيلاماً وأشد وقعاً عليِّ من الذي مررت به".

وأوضحت هيرد أنها كانت تشعر بـ أنها أجمل امرأة في العالم عندما كانت بـ القرب من جوني ديب، وأنه منحها شعوراً خاصاً جعلها تشعر بـ أهميته وكأنها " مليون دولار". ( بحسب CNN)


تعدي جوني ديب على آمبر هيرد لأول مرة

وكشفت النجمة الشهيرة تفاصيل واقعة تعدي جوني ديب عليها للمرة الأولى، مؤكدة أنها لا تستطيع نسيانها كونها غيرت حياتها، وذلك في معرض ردها على سؤال المحامية إيلين بريدهوفت حول الأمر.

حيث جاهرت بـ اعتقادها بـ تعاطي جوني ديب لمادة الكوكايين، وروت تفاصيل الواقعة:" كنا جالسين معاً على الأريكة وكان هناء إناء قديم من الكوكايين قريب منا، سألته ضاحكة عن وشم منقوش على ذراعه، فضحكت ومن ثم حدقت به ظناً مني أنه يمزح".

وتابعت:" بعد ذلك بفترة وجيزة من الحادثة، غادرت المنزل ولكنني عدت إليه بعد ذلك، عقب إرساله لي رسائل اعتذار، أكد في إحداها أن يفضل قطع يده على أن تمسها، ومن ثم وعدني بـ ألا يعيد الكرّة مرة أخرى، ولكن يوماً بعد يوم أصبح عنف جوني يتصاعد بـ التزامن مع شربه وتعاطيه".

وأوضحت طليقة النجم الهوليوودي أنه أصبح بعد ذلك يدفعها ويضربها، وعليه تصاعد الخلاف بينهما وازدادت حدة المعارك بينهما، وصلت إحداها إلى سؤاله لها عن شيء ومن ثم تحسس جسدها لإيجاده، ظناً منه بـ أنها تخبئه في ملابسها الداخلية، معلقة:" بحث بـ أصابعه عن الكوكايين في مهبلي". ( نقلاً عن فوشيا)


جوني ديب يتهم آمبر هيرد بضربه والاعتداء عليه

من جهته، نفى النجم العالمي جوني ديب البالغ من العمر ثمانية وخمسين عاماً، اتهامات زوجته السابقة آمبر هيرد، وأشار إلى أنه من كان ضحية الاعتداء والضرب في علاقتهما، مؤكداً أنه تعرض لسوء معاملة، تمثلت بـ الضرب واللكم في عدة مواقف مختلفة.

النهضة نيوز