يوسف الخال ونيكول سابا في السعودية

فن ومشاهير

يوسف الخال يدعم نيكول سابا في كواليس مسرحية الليلة الكبيرة.. فيديو

6 أيار 2022 12:14

حرص النجم اللبناني يوسف الخال على دعم زوجته الفنانة نيكول سابا في كواليس مسرحية " الليلة الكبيرة"، المعروضة ضمن الفعاليات الترفيهية الخاصة بـ عيد الفطر في السعودية.



يوسف الخال ونيكول سابا

نشر يوسف الخال شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، رصد فيه ردة فعل زوجته عند دخوله إلى غرفتها الخاصة في كواليس العمل المسرحي، وسؤاله لها عن أسباب تواجدها خارج منزلهما، قبل أن يعبر عن إعجابه الكبير بـ الأداء الذي قدمته خلال العرض الثاني من العمل، قائلاً:" يعطيكِ ألف عافية.. بتجنني".

لتسأله نيكول قائلة:" يعني عجبتك؟"، ليجيبها بـ التأكيد على الأمر، معلقاً:" أنتِ أحلى شي بـ الدني"، وهو ما أثار تفاعل متابعيه الذين انهالوا بعبارات الغزل بحق النجمين اللبنانيين ودعوا لهما بدوام الحب والاستمرارية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" حلوين بتعقدوا الله يحميكن"، و" ما أحلاكم الله يخليكم لبعض ما شاء الله"، و" لايوجد أجمل من دعم الحبيب"، و" أنتوا أحلى شي بـ الدني مهضومين كتير"، و" بالتوفيق إن شاء الله.. أحسنت أستاذ".

و" الثنائي الذهبي الله يبارك فيكم"، و" الله يقوي حبكم لبعض وتظلوا سند لبعض طول عمركم.. الله يحميكم ويسعدكم يارب"، و" أحلى كوبلز ليس في العالم العربي فحسب.. بل في العالم قاطبة.. النجمين الجميلين الست نيكول سابا والمسيو يوسف الخال.. تحية مسائية لكما من الأردن".

جديد نيكول سابا.. مسرحية الليلة الكبيرة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة اللبنانية الشهيرة تخوض بطولة العمل المسرحي الجديد رفقة مجموعة من نجوم مصر ومنهم:" بدرية طلبة، محمود عبد المغني، محمود الليثي، محمد عبد الرحمن، طه الدسوقي، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين"، والمسرحية من تأليف وليد يوسف وأشعار خالد تاج الدين وألحان كريم عرفة وإخراج المصرية بتول عرفة.

أعمال يوسف الخال

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجم اللبناني يوسف الخال على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " لو ما إلتقينا"، تأليف ندى عماد خليل وإخراج إيلي رموز، وبطولة:" يوسف الخال، سارة أبي كنعان، رندة كعدي، فيفيان أنطونيوس، طوني عاد، نتاشا شوفاني، ميرنا مكرزل، جوزيف حويك، لارا الخوري، ختام اللحام، قاسم منصور" وغيرهم.

النهضة نيوز