تهنئة خاصة من الأسطورة البرازيلية بيليه للنجم البرازيلي الشاب رودريغو بعد قيادته ريال مدريد لتأهل مثير في دوري أبطال أوروبا

رياضة

تهنئة خاصة من الأسطورة البرازيلية بيليه للنجم البرازيلي الشاب رودريغو بعد قيادته ريال مدريد لتأهل مثير في دوري أبطال أوروبا

6 أيار 2022 12:31

قاد النجم البرازيلي الشاب رودريغو نادي ريال مدريد الإسباني لفوز مثير وثمين على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء قلب رودريغو  الطاولة رأسا على عقب بتسجيله لهدفين متتاليين في الدقيقتين 90 و90+1، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1، وبذلك تعادل الفريقان 5-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين، حسمهما الفريق الملكي لمصلحته عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء.

ووجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه رسالة تهنئة لمواطنه رودريغو نجم ريال مدريد الإسباني بعد أن أنقذ فريقه من الخروج من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ونشر بيليه صورة تجمعه برودريغو عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها بالقول: "كنت أعرف دائما بأن يوم التهنئة سيأتي يا صديقي، فلا يوجد طريق آخر لهؤلاء الذين يعملون بجد ويحبون ما يقومون به، أنا على ثقة بأنك ستجلب لنا المزيد من البهجة، تهانينا لريال مدريد، لا أستطيع انتظار مشاهدة المباراة النهائية". 

يذكر أن ريال مدريد تأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية العريقة للمرة الـ17 في تاريخه بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5.

والجدير ذكره أن نادي ريال مدريد سيعمل على رفع كأس دوري الأبطال في الـ28 من مايو الجاري عندما يواجه ليفربول الإنجليزي الذي حجز تذكرة النهائي الأولى على حساب فياريال الإسباني .

النهضة نيوز _ بيروت