هنادي مهنا بـ إطلالة جريئة في حنة بسنت شوقي

فن ومشاهير

هنادي مهنا تستعرض رشاقتها بـ إطلالة كلاسيكية حمراء جريئة في حنة بسنت شوقي

6 أيار 2022 12:51

تألقت الفنانة هنادي مهنا في حنة زميلتها بسنت شوقي، بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية حمراء جريئة، مستوحاة من العصر الإغريقي، اعتمدت معها تسريحة الشعر الـ WAVY المرفوع عن الوجه، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية، واستكملت ظهورها بـ بعض الحلي والمجوهرات النسائية.



هنادي مهنا

شاركت نجمة مسلسل " خيانة عهد" متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ مقطع فيديو ومجموعة صور جديدة لها من كواليس حفل حناء " بسنت شوقي" الذي أقيم مساء أمس الخمس في منطقة سهل حشيش الواقعة في مدينة الغردقة.


وباركت هنادي لبسنت وزوجها محمد فراج، معلقة:" المذهلان العروس والعريس.. مبروك حبايبي"، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بـالإيجاب، حيث هنئوا العروسين وتغزلوا بـالنجمة الشابة في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


جاء فيها:" قمر يا روحي ما شاء الله"، و" إيه الحلاوة والجمال ده"، و" حبيت الأحمر أوي"، و" ربنا يبارك في حضراتكم ويعطيكم الصحة والعافية يا رب"، و" حلوتي"، و" سبحان الله خلق وصور".


ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع إطلالة هنادي مهنا:" ليلى زاهر، ميرهان حسين، هاجر الميماوية، رانيا يحيى، ملك أحمد زاهر، حلا رشدي، أسماء أبو اليزيد" وغيرهنَّ.

أعمال هنادي مهنا

وفي سياق منفصل، حققت الفنانة هنادي مهنا مؤخراً نجاحاً باهراً، تجلى بـ نجاح وجماهيرية مسلسل "مكتوب عليا"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي"، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

ولفتت الممثلة الشابة الأنظار إليها بـ حضورها كـ ضيفة شرف في مسلسل " الكبير أوي 6"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

مسلسل هنادي مهنا الجديد

وتعاقدت النجمة حديثاً على بطولة المسلسل الدرامي الجديد " بيضة دهب" الجارية عمليات انتاجه، كما أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية " ليلة العيد"، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة:" عبير صبري، هنادي مهنا، يسرا اللوزي، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، ريهام غفور، يسرا، محمد لطفي، نهى صالح، أحمد خالد صالح".

النهضة نيوز