يواصل التصوير رغم كورونا.. والد هنادي مهنا يثير الجدل بسبب أحمد خالد صالح

فن ومشاهير

والد هنادي مهنا يكشف حقيقة استمرار أحمد خالد صالح بـ التصوير رغم إصابته بـ فيروس كورونا

23 آذار 2021 12:40

أثار الموسيقار هاني مهنا، والد الفنانة المصرية هنادي مهنا، الجدل بعد تداول تصريحاته حول استكمال زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح، تصوير مشاهده في أحد الأعمال الدرامية على الرغم من إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وهو ما أثار حالة من الدهشة بين صفوف المتابعين، الذين تداولوا تصريحاته عبر منصات التواصل الاجتماعي.



هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وفي تفاصيل الخبر، صرح الموسيقار المصري بـ إيجابية إصابة زوج ابنته بـ عدوى الجائحة الفيروسية، وذلك في معرض رده على سؤال حول الحالة الصحية لابنته بعدما أعلنت التقاطها لـ عدوى الوباء العالمي.

إذ أكد بداية أن الحالة الصحية لابنته مستقرة، وأنها لا تعاني من أعراض قوية، وأنها ملتزمة حاليا بـ العزل المنزلي وتلتزم بـ البروتوكول الصحي المتبع في حالة الإصابة بـ كورونا.

قبل أن يوضح بأن زوج ابنته النجم أحمد خالد صالح، اتجه خلال اليومين الماضيين إلى موقع تصوير أحد أعماله الدرامية، المقرر طرحها للعرض في موسم دراما رمضان المقبل، بهدف استكمال تصوير باقي مشاهده في المسلسل.



وذلك قبل ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها، بغية معرفة التقاطه لـ عدوى الفيروس، إذ قال في تصريح لأحد المواقع:" أحمد شارك وتوجه إلى العمل خلال اليومين الماضيين... أمس وأول أمس...قبل ظهور نتيجة التحاليل... والتي أثبتت إصابته بـ كورونا... وعند علمه بـ نتيجة الفحص التزم في المنزل وامتنع عن الخروج".

وأضاف مبررا سبب استمرار زوج ابنته بـ التصوير قبل أن ظهور نتيجة المسحة الطبية، قائلا:" أحمد توجه إلى التصوير بغية عدم تعطيل الأعمال التي يشارك فيها... حينها لم يكن متأكد من التقاطه لـ عدوى كورونا... وكان ملتزما بالإجراءات الاحترازية المتبعة".


الجدير بـ الذكر أن الفنان أحمد خالد صالح، سيتنافس في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل " قصر النيل"، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني ونخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:

" ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد حاتم، عمر السعيد، عمر البزاوي".

هذا وأعلنت الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح، صباح يوم أمس الاثنين، خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك عبر منشور مقتضب، كتبت فيه:" إيجابي كورونا... الحمد لله"، ونشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.